الرياضة العالمية

“ديشامب”: الإصابة لا زالت تترك تأثيرها على أداء “بوجبا”

أعرب المدير الفني الفرنسي ديدييه ديشامب، مدرب منتخب “الديوك”، عن قناعته بأن نجم الفريق بول بوجبا، يمرّ بمرحلة عصيبة، في الفترة الحالية، وهو ما يعني أنه لا يقدّم المستوى المنتظر منه.

وقال “ديشامب” إن “بوجبا”، المتألق ضمن صفوف نادي “مانشستر يونايتد، بدأ محاولاته للعودة إلى مستواه الطبيعي، مشيرًا إلى أن الإصابة التي نالت منه مؤخرًا، تركت أثرًا واضحًا على أدائه.

جاءت تصريحات المدرب الفرنسي، بعدما تغيّب “بوجبا” عن المشاركة في المباريات لفترة تتجاوز ستة أسابيع، حتى عاد أخيرًا في مواجهة فريقه الإنجليزي أمام “ميلان”، ضمن إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث أحرز هدف الفوز والتأهل لربع النهائي.

ووفق ما أوردته صحيفة “ميرور” البريطانية، قال “ديشامب”: عندما شارك “بوجبا” كبديل أمام أوكرانيا، كان من الواضح تمامًا أنه ليس على طبيعته، فخلال النصف ساعة التي تواجد فيها مع زملائه على أرض الميدان بدا أن الإصابة لا زالت تترك أثرها السلبي على لياقته.

ووعد بأنه سيكمل الطريق مع النجم الفرنسي المتميز حتى يستعيد لياقته البدنية، مشيرًا إلى أن الروح المعنوية الإيجابية والحماس الذي يتمتع به “بوجبا” سيكون لهما تأثير كبير في رجوعه إلى مستواه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى