الرياضة العالمية

“ديكلان رايس” يحلم بالمنافسة على دوري أبطال أوروبا مع أحد أندية القمة

أكد “ديكلان رايس” لاعب وسط وست هام يونايتد، أنه يريد المنافسة في دوري أبطال أوروبا في مرحلة ما من مسيرته.

ارتبط اللاعب الدولي الإنجليزي باستمرار بالانتقال إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي، على الرغم من إصرار “ديفيد مويس” على أن محور خط الوسط الخاص به ليس للبيع.

ويعتبر فريق الهامرز في صراع قوي من أجل الحصول على مكان في أوروبا هذا العام، لكن “رايس” ألمح إلى أنه قد يتطلع إلى الانضمام إلى فريق من الأربعة الأوائل في حالة فشل سعيه لدوري أبطال أوروبا.

وفي حديثه لشبكة “بي بي سي”، قال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا: “تشغيل موسيقى دوري أبطال أوروبا، هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه، إنه أمر خاص، لا يمكنني وصفه حقًا لأكون صريحًا، ومنذ أن كنت طفلًا، فإنه حلمي، أولاً وقبل كل شيء أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن أن تنافس على دوري أبطال أوروبا أيضًا”.

وأضاف: “أنت تعرف وست هام، يقول الناس نحن فريق وسط الترتيب وفي المواسم الثلاثة الماضية كنا نكافح من أجل الهبوط، ولكن هذا ما نفعله الآن، كنا دائمًا موجودين ونسعى للتواجد بين الكبار”.

وتابع: “نحن في طريقنا للحصول على أفضل موسم لوست هام على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا بحد ذاته إنجاز، وهناك فرصة كبيرة لأن نحصل على مكان ما في أوروبا”.

ويبقى وست هام متأخرا بفارق خمس نقاط عن المراكز الأربعة الأولى قبل أن يواجه إيفرتون اليوم الأحد، ويأمل مويس في عودة رايس من إصابة في الركبة قبل نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى