الرياضة العربية

ديلان برون يصدم تونس قبل مواجهة منتخبنا الوطني بتصفيات الكان

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، أن المدافع ديلان برون، لاعب فريق جينت البلجيكي والمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، رفض الانضمام إلى صفوف معسكر نسور قرطاج استعدادا لمواجهتي منتخبي ليبيا وغينيا الإستوائية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 .

وقالت التقارير إن المدرب منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي، وجه الدعوة للاعب في ظل الاحتياج الكبير لخدماته في المباراتين المقبلتين أمام ليبيا وغينيا، ولكن اللاعب رفض الدعوة وطالب بعدم توجيهها له في هذه الفترة نظرا لأنه يمر بمشاكل عائلية وكذلك مشاكل مع فريقه البلجيكي.

وأشارت التقارير أن المدرب منذر الكبير حول ملف اللاعب الذي فاجأ الجميع بتغيبه عن معسكر النسور إلى يد الجامعة التونسية لكرة القدم لاتخاذ الإجراءات والعقوبات اللازمة بحق اللاعب.

الجدير بالذكر أن الغيابات تضرب صفوف معسكر تونس قبل مواجهة منتخبنا الوطني الأول يوم الجمعة المقبل، حيث تأكد غياب اللاعب نعيم السليتي بسبب تعرضه إلى إصابة عضلية خلال مباراة فريقه، نادي الاتفاق أمام نادي العدالة بالدوري السعودي للمحترفين.

كما غادر وجدي كشريدة، معسكر نسور قرطاج بالملعب الأولمبي بالمنزه بعد أن خضع لإشاعة دقيقة أثبتت احتياج اللاعب لراحة سلبية تمنعه من خوض لقائي تونس أمام فرسان المتوسط وغينيا الإستوائية.

وكذلك أكد الجهاز الطبي لمنتخب تونس أن اللاعب غيلان الشعلالي سيغيب عن مباراة تونس أمام ليبيا بسبب الإصابة التي يعاني منها.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني يستهل مشواره بالتصفيات أمام المنتخب التونسي يوم 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى