الرياضة العالمية

ديل بييرو يستبعد الشائعات عن احتمال تولي كونتي تدريب يوفنتوس

قلل أليساندرو ديل بييرو من التكهنات بأن أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير قد يعود إلى يوفنتوس، وأصر على أن زميله القديم لا يزال لديه “الكثير من الأشياء للقيام بها” في فريقه الحالي.

احتفل كونتي، الذي لعب مع يوفنتوس لمدة 13 موسمًا وفاز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بين 2012-2014، بتدريب توتنهام لمدة عام يوم الأربعاء، بعد يوم من حصوله على مكان في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، في فوز دراماتيكي بنتيجة 2-1 على مرسيليا.

بينما كان توتنهام قادرًا على الاحتفال بالتقدم في الأدوار الإقصائية، وجد يوفنتوس أن المشوار في منافسات النخبة الأوروبية صعبة وانخفض إلى الدوري الأوروبي بعد أداء ضعيف في دور المجموعات هذا الموسم.

كما واجه المدرب الحالي للسيدة العجوز ماسيميليانو أليجري صعوبات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث احتل فريق تورينو المركز السابع بفارق 10 نقاط عن نابولي المتصدر ، الأمر الذي ساهم في استمرار الحديث عن عودة كونتي إلى ناديه السابق.

لكن ديل بييرو قال: “أعتقد الآن أن الجميع يتحدث عن ذلك لأن كونتي قدم أداءً جيدًا في يوفنتوس، ولأن الجماهير تحبه ولأن يوفنتوس يعاني من بعض المشاكل، لكنني لا أعتقد أن هناك أي محادثات في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى