الرياضة العالمية

ديمبيلي لم يحسم موقفه بخصوص خطوته الموسم المقبل

أكدت تقارير أن عثمان ديمبيلي لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله في برشلونة، حيث سيكون المهاجم متاحًا أمام جميع الاحتمالات في المراحل النهائية من موسم 2021-22.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي في كامب نو في نهاية يونيو، وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يترك العمالقة الكتالونيين خلال فترة الانتقالات في يناير.

بقي ديمبيلي في نهاية المطاف مع فريق تشافي بعد الموعد النهائي، وكان في حالة رائعة في الأسابيع الأخيرة، حيث سجل مرة واحدة وقدم سبع تمريرات حاسمة في آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني.

وفقًا لصحيفة “سبورت”؛ لا يزال مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، غير واضح، لأنه لم يوافق بعد على عقد مسبق مع أي نادٍ آخر ولم يقرر بالتأكيد البقاء في كامب نو.

يزعم التقرير أن ديمبيلي منفتح على مناقشة صفقة جديدة في برشلونة، لكن الطرفين تباعدا بعض الشيء، في وقت سابق من هذا العام، ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانهما التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط المالية.

المهاجم المرتبط بأمثال مانشستر يونايتد ويوفنتوس وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير؛ سجل هدفين وقدم تسع تمريرات حاسمة في 21 مباراة على مستوى الأندية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى