الرياضة العالمية

ديمبيلي.. هل يستجيب لإغراءات البارسا؟ أم يقرر خوض تجربة جديدة؟

مع اقتراب كأس العالم، يخطط برشلونة لتحقيق أقصى استفادة من فترة التوقف والتركيز على التفاوض وتمديد عقود اللاعبين الذين هم في المراحل الأخيرة من صفقاتهم الحالية.

وفقًا لـ”موندو ديبورتيفو”، يرى برشلونة أن تجديد عقد المهاجم عثمان ديمبيلي يمثل أولوية قصوى حيث يرغب في ربطه على الأقل حتى عام 2026.

كان الفرنسي مستهدفًا بعقد طويل الأمد في النصف الأول من عام 2022، حيث تردد هو ووكيله في توقيع صفقة جديدة، وتم فقط للتوقيع على تمديد بعد انتهاء عقده السابق.

وقّع ديمبيلي صفقة لمدة عامين مع شرط إنهاء بقيمة 50 مليون يورو ، مما يعني أنه سيدخل مرة أخرى الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده في عام 2023، وبرشلونة عازم على تجنب أي شكوك أخرى ويريد تجديد عقده في أقرب وقت ممكن.

ينوي النادي وضع الأساس للتمديد في أقرب وقت ممكن وإضافة عامين آخرين لعقد ديمبيلي، على الأقل ، لإبقائه في كامب نو حتى عام 2026.

اللاعب ، من جانبه ، سيكون منفتحًا على مثل هذه الاحتمالية لأنه يتمتع بثقة المدير الفني تشافي هيرنانديز ، وكذلك رئيس النادي ، خوان لابورتا.

على الرغم من استمرار عدم الاتساق في أدائه، فقد ظهر ديمبيلي كواحد من أهم لاعبي برشلونة تحت قيادة تشافي.

سجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا خمسة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة من 20 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى