الرياضة العالمية

ديمبيلي يُجهّز صفعةً قويةً.. وخسارةٌ كارثيةٌ لبرشلونة

التقلبات والانعطافات مستمرةٌ لبرشلونة في ملحمة تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

كان الفرنسي غير ملتزم للغاية بشأن مستقبله في الآونة الأخيرة؛ مما أدى إلى الكثير من الجدل داخل برشلونة حول استمراريته.

مع وجود الكثير من الراغبين في الفوز بخدمات اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، في الوقت الذي يُصارع النادي فيه مع قائمة لا تنتهي على ما يبدو من التعقيدات المالية؛ يعتقد الكثيرون أن ديمبيلي لعب، بالفعل، مباراته الأخيرة مع برشلونة، ولكن وفقًا لتقارير؛ ليس هذا هو الحال.

استمتع ديمبيلي بأفضل موسمٍ له من حيث اللياقة والإنتاجية، منذ انضمامه إلى برشلونة قادمًا من بوروسيا دورتموند في عام 2017.

ومع ذلك، لم يقترب من سداد التكلفة التي تحمّلها النادي من أجل التعاقد معه، ويُقال إن أندية مثل باريس سان جيرمان والعملاق الإيطالي يوفنتوس؛ تسعى للحصول على توقيعه.

وأشارت تقارير الى أن ديمبيلي سيحرص على إكمال عقده الحالي مع الفريق الكتالوني، والذي ينتهي في عام 2022، ثم يُغادر في انتقال مجاني.

من وجهة نظر برشلونة؛ هذا كابوسٌ بالنظر إلى المبلغ الذي استثمروه فيه والوضع المالي الذي يعيشون فيه.

بالنظر إلى موسمه اللائق؛ يمكن أن يساعد البيع في استرداد بعض المال على الأقل، بالإضافة إلى ذلك؛ فإن وصول ممفيس ديباي الوشيك، والذي وفقًا للتقارير سيتم الإعلان عنه بعد الجولة القادمة لهولندا في بطولة اليورو؛ سيعني بالتأكيد أن برشلونة بحاجة إلى توفير الأموال والمساحة في الهجوم.

صرح ديمبيلي، الذي يشارك، أيضًا، في بطولة أوروبا مع فرنسا، بأنه سيركز على المنافسة مع فرنسا في الوقت الحالي، وبعد ذلك يمكن استئناف المفاوضات حول التجديد، ولكن مع نفاد صبر برشلونة ببطء؛ يبدو احتمال رحيل الجناح مرجحًا بشكل متزايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى