أهم الأخبارالرياضة العالمية

“دي بروين”: طرد “دي ماريا” كان اللحظة الفارقة في مواجهة “باريس”

كشف النجم البلجيكي، كيفن دي بروين، لاعب خط الوسط في فريق “مانشستر سيتي”، أن المواجهة أمام “باريس سان جيرمان” كانت صعبة، ولكن الإحساس بالعبور إلى نهائي البطولة الأوروبية كان كفيلاً بمنح اللاعبين كل السعادة.
وفي حواره مع “سكاي سبورتس”، قال “دي بروين”: عندما تم إشهار البطاقة الحمراء ضد أنخيل دي ماريا، تولّد لدينا شعور جارف بأن الطريق أصبح مفتوحًا على مصراعيه للتغلب على الفريق الفرنسي وتحقيق الانتصار في هذه الموقعة.

وأضاف: المباراة المرتقبة لنا يوم السبت أمام تشيلسي في البريميرليغ ستُمثّل أهمية كبيرة قبل حلول موعد المواجهة بين الفريقين في نهائي الأبطال.

وبخصوص استمراره مع النادي الإنجليزي، أردف: المهم بالنسبة لي ليس الأمور المادية بقدر التركيز على مستقبل الفريق وما يناسبني في المرحلة المقبلة.

وأضاف: “لم يتعلق الأمر بالمقارنة بالأمور المادية، بل ببناء الفريق وما هو أفضل قرار لي، لم أكن بحاجة لمساعدة ولكن لتأكيد الأمور التي أعتقد فيها، كان تحليل جيد النظر إليه”.

وأردف “دي بروين”: على مدار مسيرتي؛ لعبت في كافة المراكز باستثناء قلب الدفاع، وقد يقوم المدير الفني بتغيير المركز الذي ألعب فيه بناءً على احتياجات الخطة، ولكنني في كل الأحوال سعيدٌ بالعمل مع بيب جوارديولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى