دي بروين يتحدث عن علاقته بخيسوس وموقفه من أنباء رحيله في الصيف

يأمل كيفين دي بروين مهاجم مانشستر سيتي في بقاء زميله غابرييل خيسوس في ملعب الاتحاد، وسط التكهنات الحالية بشأن مستقبل المهاجم.

كان خيسوس مرة أخرى لاعبًا منتظمًا للسيتي خلال موسم 2021-22، حيث سجل 13 هدفًا وقدّم 12 تمريرة حاسمة في 37 مباراة في جميع المسابقات.

سجل الدولي البرازيلي خمسة أهداف في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما كان في قائمة هدافي مانشستر سيتي في الفوز تي 4-3 على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبل المهاجم في الأسابيع الأخيرة، حيث يعتقد أن أرسنال مصمم على التعاقد معه هذا الصيف.

زعم تقرير حديث أن أرسنال قد وافق بالفعل على صفقة بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني للاعب أمريكا الجنوبية، الذي لم يتبقَ سوى أكثر من 12 شهرًا على عقده في ملعب الاتحاد.

ومع ذلك، يأمل دي بروين في أن يظل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في النادي، لأنه يجعل هذا الفريق أفضل.

وقال دي بروين للصحفيين: “منذ أن جاء خيسوس إلى هنا، كانت لديّ علاقة جيدة معه، أعتقد أننا وجدنا بعضنا البعض في كثير من الأحيان، وإنه يلعب بطاقة كبيرة، إنه دائمًا موجود، ويساعد الفريق على الخروج”.

وأضاف: “ليس لديّ أي شك في جودته وهو لا يزال صغيرًا جدًا، وأتمنى أن يلعب معي عدة مرات لأنني أعتقد أنه يجعل هذا الفريق أفضل”.

أحرز خيسوس مع مانشستر سيتي، 95 هدفًا وقدّم 46 تمريرة حاسمة في 232 مباراة مع الفريق، منذ انتقاله من بالميراس.

تمكن المهاجم من تسجيل ثمانية أهداف وتسع تمريرات حاسمة في 25 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، بينما سجل أربع مرات وسجل هدفًا واحدًا في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق للوصول إلى نهائي المسابقة على حساب ريال مدريد.


Posted

in

by