الرياضة العالمية

“دي بروين” يشعر بخيبة أمل بعد عرض “مانشستر سيتي”

كشفت تقارير صحفية مفاجأة مدوّية، بعدما أكدت أن كيفن دي بروين، في طريقه لرفض عرض عقد “مانشستر سيتي”، الجديد خلال الفترة المقبلة.

ولا يزال عقد “دي بروين” الحالي، يبقى عليه عامين ونصف العام، لكن “لسيتي” بدأ محادثات معه العام الماضي حيث أراد مكافأته بتمديد طويل الأجل، ومع ذلك، لم يتم التوصل إلى اتفاق، حتى الآن.

ووفقًا لصحيفة “التايمز”؛ فقد أصيب “دي بروين” بخيبة أمل بسبب العرض الأول لـ”السيتي”، ومن المرجح أن يتراجع.

ومن المعلوم أن لاعب خط الوسط البلجيكي، الذي لعب دور البطولة في فوز “السيتي” على غريمه “تشيلسي”، أمس الأحد، يحصل على 280 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، حاليًا.

وهناك عدد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الآخرين، في صفقات أكثر ربحًا، مثل ديفيد دي خيا لاعب “مانشستر يونايتد”، ومسعود أوزيل لاعب “أرسنال”، اللذين يحصدان 375 ألف جنيه إسترليني و350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، على التوالي.

نائب قائد “سيتي”؛ هو ثاني أعلى لاعب في النادي، لكنه يعتقد أن وضعه كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يجب أن ينعكس على راتبه.

وحصل صاحب الـ29 عامًا على جائزة أفضل لاعب في اتحاد كرة القدم في أوروبا في الموسم الماضي، وكان شخصية رئيسة لـ”السيتي”، مرة أخرى هذا الموسم.

وقد سجّل بالفعل 12 تمريرة حاسمة وثلاثة أهداف في 18 مباراة مع “السيتي” في جميع المسابقات وأكد على أهميته للنادي.

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يرفض “دي بروين” عرض عقد “السيتي”؛ إلا أنه لا يوجد ما يشير إلى أنه مُستعدٌ لإنهاء ارتباطه مع النادي، الذي دام ست سنوات، في حين سيتم إجراء المزيد من المحادثات خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى