الرياضة العالمية

دي بروين يكشف سبب خلافه مع ألدرفيريلد في مباراة بلجيكا وكندا بالمونديال

كشف كيفن دي بروين أن خلافه مع توبي ألدرفيريلد كان حول أسلوب لعب بلجيكا خلال الفوز 1-0 على كندا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

وسجل ميشي باتشواي الهدف الوحيد في المباراة في الشوط الأول بينما اضطر تيبو كورتوا لإنقاذ بلجيكا عندما أنقذ ركلة جزاء ألفونسو ديفيز.

ومع ذلك، كانت كندا الفريق الأفضل في معظم فترات المباراة، واعترف دي بروين بأنه لم يكن راضيًا عن ميل بلجيكا إلى تفضيل الكرة الطويلة.

قال لاعب مانشستر سيتي: “لم يكن الأمر جيدًا، واعتقدت أن لدينا طريقة خاطئة للبناء في الشوط الأول، لم نجد المساحة أثناء وجود المساحة، قمنا بتعديل ذلك خلال الاستراحة، وبعد ذلك كان أفضل قليلا، على الرغم من أنه كان لا يزال غير جيد بما فيه الكفاية كفريق”.

أضاف: “كان هذا أيضًا ما كانت مناقشتي مع ألدرفيريلد تدور حوله، وأعتقد أنه كانت هناك مساحة أكبر مما شوهد واعتقدت أننا كنا نبحث عن الكرة الطويلة أكثر من اللازم بينما كان هناك مجال للعبور، وعلى أي حال، فإن بعض النقاش حول طريقة اللعب ليس مشكلة، نحن نعرف ما الذي يجب تغييره، وفي النهاية، لم يكن هذا الأداء أهم شيء أيضا”.

تابع: “لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، لكن الروح القتالية كانت جيدة، وهذا شيء كان لدينا دائما، ولكن أيضا الحد الأدنى من المتطلبات، إذا لم ينجح ذلك، فلا يزال بإمكانك الفوز، نحن بحاجة إلى التعلم من هذا وأن نكون واقعيين أيضًا، ويجب أن نكون أفضل، بما في ذلك أنا”.

وعندما سُئل عن الخلاف، قال ألدرفيريلد: “هذه هي كرة القدم الخالصة، تلك هي العواطف، نحن لسنا هنا لمعاملة بعضنا البعض مثل فتيان الكورال، نحن هنا كرجال، كان لدى كيفن شيء وأنا لم أوافق عليه”.

أتم: “هذه هي العاطفة وتظهر أننا نعمل على ذلك، تحولت الأمور بسرعة كبيرة وكان ذلك قد انتهى بيني وبين كيفن، ونحن أكثر من بخير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى