الرياضة العالمية

دي خيا يعلّق على تعادل مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس.. والتحضير لقمة أرسنال

قال حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، إن فريقه يجب أن يتحرك بسرعة بعد تعادله يوم الأربعاء مع كريستال بالاس، حيث يستعدون لمباراة الأحد أمام أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان الشياطين الحمر يسعون لتحقيق 10 انتصارات متتالية في جميع المسابقات في ملعب سيلهيرست بارك، قبل أن يستقبلوا هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني.

وأوضح دي خيا أن النسور كانوا يستحقون حصد نقطة، حيث قدم الشياطين الحمر أداءً ضعيفًا في العاصمة الإنجليزية.

ومع ذلك، أوضح الإسباني أهمية المضي قدمًا بسرعة، حيث سيعود فريق إريك تن هاج إلى مباريات الدوري في بداية هذا الأسبوع أمام أرسنال.

وأضاف دي خيا لقناة النادي: “في الشوط الثاني، لم نلعب بشكل جيد، وفي الشوط الأول، لعبنا بشكل جيد وصنعنا الكثير من الفرص، وسجلنا هدفًا رائعًا. ولكن منذ بداية الشوط الثاني، فقدنا السيطرة على المباراة”.

تابع: “لقد أهدرنا الكرة عدة مرات وبدأنا في التخلص من الأخطاء بالقرب من منطقة الجزاء، وسنحت لهم فرصهم ثم سجلوا هدفًا، وقد استحقوا ذلك لكننا أهدرنا نقطتين اليوم”.

أكمل: “كل مباراة في الدوري الممتاز صعبة، خاصة خارج أرضنا ولنأخذ النقطة، ودعونا نتعافى جيدًا، ونمضي قدمًا، أحيانًا تسجل في النهاية، وأحيانًا تسجل فرق أخرى في النهاية، وهذه هي كرة القدم، لذلك دعونا نستمر، أعتقد أننا نقدم أداءً جيدًا حقًا، ونعم، إنها مباراة ضخمة وهائلة يوم الأحد”.

لا يزال مستقبل دي خيا في أولد ترافورد غير واضح ، حيث من المقرر أن ينتهي عقد حارس المرمى في نهاية يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى