أهم الأخبارالرياضة العالمية

“دي خيا” يُحذّر لاعبي “مانشستر يونايتد” من إضاعة فرصة اللقب

حذر نجم “مانشستر يونايتد”، ديفيد دي خيا، زملاءه في الفريق من إهدار فرصتهم في التربّع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والفوز به هذا الموسم.

يمكن لـ”الشياطين الحُمر” أن يتصدّروا الجدول عن طريق تجنب الهزيمة أمام “بيرنلي”، على ملعب “تيرف مور”، الليلة.

ثم يُواجه “رجال أولي جونار سولشاير”، البطل “ليفربول” على ملعب “أنفيلد”، يوم الأحد، ويمكن أن تُحدّد المباراتان المقبلتان مصير الموسم.

وفاز “دي خيا”، مرةً واحدةً فقط بلقب الدوري، ولكن ذلك جاء قبل ثمانية مواسم، عندما أنهى “يونايتد” بطلًا في الموسم الأخير للسير أليكس فيرجسون، على ملعب “أولد ترافورد”.

لم يكن “يونايتد” قريبًا من متصدر الدوري في هذه المرحلة من الموسم منذ 2013، وقد حذّر “دي خيا” زملاءه من أنهم قد انتظروا وقتًا طويلاً ليكونوا في سباق اللقب مرة أخرى.

وقال الحارس الإسباني: نعم لقد كنت أقاتل من أجل اللقب في موسمين عندما كان السير أليكس هنا، والآن، نحن هناك مرة أخرى، وقد استغرقنا الكثير من الوقت للوصول إلى هناك لنكون صادقين، ولا يمكننا تفويت هذه الفرصة.

وأضاف: يجب أن نكون شديدي التركيز في كل مباراة، وأن نحاول الفوز بكل منها، وإذا كنّا جيدين بدنيًا وعقليًا؛ فيمكننا أن نكون هناك، ويمكننا القتال بالتأكيد من أجل الدوري الممتاز.

وأردف: صحيحٌ أن هناك الكثير لنلعبه، لكن بالطبع هذه فرصة للتواجد هناك، لتتصدر الدوري، وإنه تحدٍ جيد لنا، سنلعب ضد فريق صعب في “بيرنلي”، خارج الديار، لكن إذا أردنا الفوز بالدوري، فعلينا أن نفوز بهذا النوع من المباريات، وأنا أقول الشيء نفسه، لكن كل ما يمكننا فعله هو التركيز على كل مباراة، والتعامل مع كل مباراة والتركيز بنسبة 100%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى