الرياضة العالمية

“دي ليخت” يتمنى عرضًا جديدًا من “البارسا” لترك “اليوفي”

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير نشرته، اليوم الثلاثاء، أن قلب دفاع يوفنتوس، الهولندي ماتياس دي ليخت، اعترف بندمه وأسفه على التفريط في فرصة الانضمام لصفوف فريق “برشلونة”، قبل عاميْن.

وأشارت الصحيفة إلى أن “دي ليخت” كان قد انضمّ إلى “يوفنتوس”، قادمًا من “أياكس” في صيف 2019، رغم أن “البارسا” أبدى رغبةً كبيرةً في التعاقد معه بصحبة زميله فرينكي دي يونج.

وأفادت مصادر مقربة من المدافع الهولندي أنه يدرك جيدًا في هذه المرحلة أن انضمامه إلى “السيدة العجوز” على حساب الفريق الكاتلوني كان خطأ كبيرًا، مشيرة إلى أن “برشلونة” لو جدّد العرض مرة أخرى فإن اللاعب لن يتردد في قبوله.

وأضافت الصحيفة: “دي ليخت” فشل في التكيف تمامًا في تورينو، وأعلن صراحةً رغبته مغادرة “اليوفي”.

الجدير بالذكر أن “برشلونة” يبدو أنه ما زال لم يصرف النظر عن خدمات المدافع الهولندي، حيث سعى لضمّه في الصيف المادي، في إطار صفقة انتقال لاعبه آرثر ميلو إلى يوفنتوس، لكن إدارة النادي الإيطالي رفضت التخلي عنه، فتقرر الحصول على خدمات ميراليم بيانيتش.

وأردفت الصحيفة الإسبانية: “علاقة مينو رايولا، وكيل اللاعب، بخوان لابورتا، الرئيس الحالي لبرشلونة جيدة جدًا، على النقيض مما كان عليه الوضع مع الرئيس السابق جوسيب بارتوميو، وهو ما يعني أن الاحتمالات كافةً مفتوحةٌ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى