الرياضة العالمية

دي ليخت يخرج من حسابات برشلونة الصيفية

أفادت تقارير أن برشلونة أنهى اهتمامه بالتعاقد مع مدافع يوفنتوس ماتيس دي ليخت.

يُعتقد أن اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، أبلغ يوفنتوس بأنه لا ينوي تمديد عقده الحالي، والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية موسم 2023-24.

ومع ذلك، لا يزال البيانكونيري مستعد للمطالبة برسوم ضخمة للموافقة على خروج دي ليخت على الرغم من حالة عقده، لكنه ارتبط بقوة بالانتقال إلى برشلونة.

اتفق فريق تشافي على عقد جديد طويل الأمد مع رونالد أراوخو، الذي من المقرر أن ينافس إريك جارسيا وجيرارد بيكيه في تشكيل البلوجرانا الأساسي مرة أخرى في 2022-23.

سيصل أندرياس كريستنسن أيضًا في صفقة انتقال مجانية من تشيلسي، لكن يُزعم أن القضايا المالية لبرشلونة تعيق صفقة اللاعب الدولي الدنماركي.

الآن، تدعي “سبورت” أن برشلونة على وشك الانسحاب من صفقة دي ليخت بسبب ثمنه، حيث يطالب يوفنتوس بما لا يقل عن 100 مليون يورو (86,4 مليون جنيه إسترليني) للانفصال عن الهولندي.

يضيف التقرير أن برشلونة معجب بشدة بدي ليخت، لكن السعر الذي يطلبه يوفنتوس وراتب قلب الدفاع السنوي البالغ 10 ملايين يورو (8,6 ملايين جنيه إسترليني) جعل الانتقال غير ممكن.

وبدلاً من ذلك، من المتوقع أن يكمل لاعب أياكس السابق انتقاله بأموال كبيرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قيل إن كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد قد تم تنبيههما إلى وجوده.

يُزعم أن تشيلسي واثق من فرصه في الفوز بالسباق لصالح دي ليخت، الذي سجل ثمانية أهداف وصنع ثلاثة في 117 مباراة مع البيانكونيري في جميع المسابقات.

فاز دي ليخت بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وكأس إيطاليا مرة واحدة، وبطولة كأس السوبر الإيطالي في يوفنتوس منذ انتقاله من أياكس بقيمة 77 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع الآن أن يحول برشلونة انتباهه إلى أهداف دفاعية أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى