الرياضة العالمية

دي ماريا ينتقد هوس مانشستر يونايتد برقم قميص كريستيانو رونالدو المفضل

شن أنخيل دي ماريا هجومًا عنيفًا على مانشستر يونايتد، وادعى أنه لم يعطِ أي اهتمام بشأن وراثة قميص النادي الشهير رقم 7.

كان القميص الشهير مرادفًا لسلسلة من الشخصيات المميزة بما في ذلك أمثال بريان روبسون وإريك كانتونا وديفيد بيكهام ومؤخرًا كريستيانو رونالدو.

بعد غياب دام 12 عامًا، تم تأكيد عودة رونالدو المثيرة إلى أولد ترافورد يوم الجمعة الماضي بعد فوز يونايتد على غريمه المحلي مانشستر سيتي بتوقيع الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات.

اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا؛ على وشك الظهور لأول مرة مع الشياطين الحمر الأسبوع بعد المقبل، ضد نيوكاسل يونايتد، لكن لم يتم تأكيد ما إذا كان سيستعيد الرقم المفضل في فريقه أم لا.

ورد أن يونايتد قد خاطب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، طالبًا بإعفاء خاص من إدينسون كافاني يأخذ القميص رقم 21 وإلغاء الرقم الذي أصبح ملازمًا لرونالدو.

في هذه الأثناء، كافح دي ماريا، زميل رونالدو السابق في ريال مدريد، للتكيف مع قسوة كرة القدم الإنجليزية بعد انتقاله المشؤوم إلى يونايتد ويعترف بأنه فشل في فهم أهمية توليه مسؤولية رقم 7.

ونقل عن دي ماريا قوله: “لم أعط أي اهتمام بشأن رقم 7 في مانشستر يونايتد، ففي البداية تحدثوا معي كثيرًا عن ذلك، وكان مجرد قميص”.

بعد موسم واحد فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ انتقل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان وأعاد بناء سمعته بثبات كواحد من أقوى الأجنحة في كرة القدم الأوروبية.

لم يتمكن دي ماريا أبدًا من نسيان تلك الفترة البائسة في مانشستر، واستمر في الهجوم على لويس فان خال، الذي يعتقد أنه دمر أي فرصة لديه للنجاح في مسرح الأحلام.

وأضاف: “مشكلتي في مانشستر كانت المدرب، وكان فان خال أسوأ ما في مسيرتي، وكنت أسجل وأقدم تمريرات حاسمة، وفي اليوم التالي كان يظهر لي أن تمريراتي لم تكن في محلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى