الرياضة العالمية

دي يونج يفرغ خزانة ملابسه في برشلونة وسط ارتباطه بمانشستر يونايتد

أفادت التقارير أن فرينكي دي يونج قام بإخلاء خزانة ملابسه في برشلونة، حيث لا يزال لاعب خط الوسط مرتبطًا بقوة بالانتقال الصيفي إلى مانشستر يونايتد.

يقال إن الشياطين الحمر في مناقشات مع العمالقة الكتالونيين بشأن صفقة محتملة للاعب الهولندي الدولي.

وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، قدم مان يونايتد مؤخرًا عرضًا شفهيًا للاعب خط الوسط، حيث عرض 60 مليون يورو (52 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 10 ملايين يورو (8,7 ملايين جنيه إسترليني) في شكل إضافات، لكن برشلونة يريد ضمان 85 مليون يورو (73,8 مليون جنيه إسترليني).

كان دي يونج يتحدث عن مستقبله خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، وقال إنه يفضل البقاء مع برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف: “أفضل البقاء مع برشلونة وهو مجرد نادي أحلامي منذ الصغر، ولم أندم أبدًا على اختياري على الرغم من أنني كنت أتمنى الحصول على جوائز أكثر”.

في غضون ذلك، قال لاعب خط الوسط الأسبوع الماضي إنه لا توجد أخبار بخصوص مستقبله، وأنه بالفعل في أكبر نادٍ في العالم.

وقال دي يونج للصحفيين: “نشعر دائمًا بالسعادة والفخر عندما تظهر الفرق اهتمامها بك كلاعب، لكنني أعتقد أنني في أكبر ناد في العالم في الوقت الحالي وأشعر أنني بحالة جيدة هناك لذلك لا توجد أخبار”.

يُقال الآن أن اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، منفتحٌ على لم شمله مع مدرب أياكس السابق إريك تين هاج في أولد ترافورد، مع اعتقاد مان يونايتد بأنه يمكن التوصل إلى اتفاق.

لا يزال أمام دي يونج أكثر من أربع سنوات على انتهاء عقده، بينما كان مرة أخرى لاعبًا رئيسيًا لبرشلونة الموسم الماضي، حيث سجل أربعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 46 مباراة، لكن الفريق الكتالوني قد يضطر إلى البيع بسبب مشاكلهم المالية.

وفقًا لصحفة “آس”، فقد قام الهولندي الآن بإخلاء خزانة ملابسه في النادي، مما أدى إلى تأجيج الاقتراحات بأنه في طريقه للخروج من كامب نو هذا الصيف.

سمح مان يونايتد لكل من بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش بمغادرة النادي في انتقالات مجانية هذا الصيف، والتي ستشهد دخولهما إلى السوق للاعب خط وسط جديد واحد على الأقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى