الرياضة العالمية

دي يونج يفضل الانتقال إلى تشيلسي عن مانشستر يونايتد

أفادت تقارير أن لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج لم يوافق على مغادرة كامب نو إلا خلال فترة الانتقالات الشتوية هذا الصيف إذا كان سينتقل إلى تشيلسي.

ارتبط مانشستر يونايتد بقوة بالدولي الهولندي خلال الشهرين الماضيين، لكن الشياطين الحمر يكافحون حاليا لإقناع لاعب خط الوسط بالانتقال إلى أولد ترافورد.

وقال دي يونج في وقت سابق من هذا الصيف إن برشلونة هو نادي أحلامه، ويقال إن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مصمم على البقاء في كامب نو على الرغم من رغبتهم في بيعه.

وسبق أن قال اللاعب: “أفضل البقاء مع برشلونة، فهو مجرد نادي أحلامي، منذ أن كنت طفلًا، لقد قلت ذلك أيضًا، ولم أندم أبدًا على اختياري على الرغم من حقيقة أنني كنت آمل في الحصول على ألقاب أكثر مما حققته حتى الآن، ولكنني لم أندم أبدًا على اختياري”.

أضاف: “أنت دائمًا تشعر بالسعادة والفخر عندما تبدي الفرق اهتماما بك كلاعب، لكنني أعتقد أنني في أكبر ناد في العالم في الوقت الحالي وأشعر أنني بخير هناك لذلك لا توجد أخبار”.

وزعم تقرير حديث أن دي يونغ أخبر برشلونة أنه سيكون مستعدا لقبول تخفيض راتبه من أجل البقاء في كامب نو هذا الصيف.

ومع ذلك، يعتقد أن الفريق الكتالوني أخبر اللاعب الشاب السابق لأياكس أنه بحاجة إلى مغادرة النادي في الأسابيع المقبلة، حيث يحتاج فريق تشافي بشدة إلى جمع الأموال بسبب نشاط الانتقالات الأخيرة.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية؛ فإن دي يونج سيكون مستعدا فقط لمغادرة برشلونة إلى تشيلسي، لكن البلوز ليسوا مستعدين لدفع رسوم الانتقال التي يدفعها مان يونايتد للهولندي.

ويزعم التقرير أن دي يونج ممتن للغاية لمدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج للضغط من أجل توقيعه، لكن لاعب خط الوسط ليس حريصا على الانتقال إلى مانشستر.

وشارك دي يونج في 46 مباراة مع برشلونة خلال موسم 2021-2022، وساهم بأربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة، بينما مثّل الفريق في 138 مناسبة منذ وصوله في 2016.

ويشارك دي يونج مع فريق برشلونة في جولته التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، حيث ظهر من مقاعد البدلاء في انتصاراته على إنتر ميامي وريال مدريد، بالإضافة إلى التعادل 2-2 مع يوفنتوس.

تشيلسي حاليًا لديه القوة في وسط الملعب، حيث من المتوقع أن يبقى جورجينيو ونجولو كانتي وماتيو كوفاسيتش في النادي هذا الصيف، بينما يعود كونور غالاغر أيضا إلى ستامفورد بريدج بعد فترة إعارة ناجحة.

في الوقت نفسه، عزز مان يونايتد خط وسطه بوصول كريستيان إريكسن، لكن الشياطين الحمر ما زالوا يرغبون في التعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي قبل نهاية فترة الانتقالات.

وعلى الرغم من مشاكله المالية؛ تمكن برشلونة من التعاقد مع أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينها وروبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف، بينما يقال إنهم يقتربون من صفقة لقلب دفاع إشبيلية جول كوندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى