الرياضة العالمية

رأس الحربة أهم أولويات ريال مدريد في الصيف

أفادت تقارير أن ريال مدريد سيعطي الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان لوس بلانكوس هادئًا نسبيًا في السوقين الأخيرين، حيث جلب أنطونيو روديجر فقط في صفقة انتقال مجانية من تشيلسي وأوريلين تشواميني في انتقال كبير من موناكو.

ومع ذلك، من المتوقع أن يكون فريق كارلو أنشيلوتي نشطًا في منتصف عام 2023، حيث من المحتمل أن يسمح النادي لعدد من اللاعبين بمغادرة النادي في انتقالات مجانية.

سينتهي عقد كل من ناتشو وماريانو دياز وداني سيبايوس في نهاية يونيو، في حين أن نفس الشيء ينطبق أيضًا على كريم بنزيما وتوني كروس ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو.

لا يزال ريال مدريد مرتبطًا بجود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند، لكن وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”، سيعطي النادي الأولوية لتوقيع مهاجم جديد قبل موسم 2023-24.

يزعم التقرير أن ريال مدريد سيتطلع إما إلى التعاقد مع مهاجم أو جناج في الجانب الأيمن يمكن أن يلعب إلى جانب بنزيما وفينيسيوس جونيور في المقدمة الثلاثية.

من المقرر أن ينتهي عقد بنزيما في نهاية يونيو، لكن الفرنسي يستعد للتوقيع على تمديد حتى نهاية موسم 2023-24.

كان اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، في حالة قوية مرة أخرى هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفًا في جميع المسابقات، لكنه كان يعاني من مشاكل في اللياقة البدنية هذا الموسم، ويُعتقد أن ريال مدريد يتوخى الحذر من دخول الموسم المقبل مع بنزيما كمهاجم وحيد لهم.

لعب كل من فيديريكو فالفيردي ورودريجو بعيدًا عن اليمين هذا الموسم، حيث سجل الأول 12 هدفًا وقدم أربعة تمريرات حاسمة في 36 مباراة، بينما سجل الأخير 10 أهداف وصنع 8 في 35 مباراة.

يتمتع فينيسيوس أيضًا بمسيرة ممتازة، حيث سجل 18 هدفًا وقدم تسعة تمريرات حاسمة في 35 مباراة، لكن ريال مدريد يفتقر إلى الأرقام في الثلث الأخير، مع احتمال مغادرة أسينسيو وماريانو وإيدن هازارد خلال الصيف.

تم ربط خفيشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي مؤخرًا بالانتقال إلى البرنابيو، لكن مدير النادي الإيطالي كريستيانو جيونتولي قال إن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ليس للبيع.

كان لاعب جورجيا الدولي في حالة رائعة بالنسبة لنابولي خلال موسم 2022-23 ، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 25 مباراة في جميع المسابقات.

لا يزال ريال مدريد مرتبطًا بمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، مع مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي على المدى الطويل في باريس بعيدًا عن الأمان، في حين يُعتقد أن إيرلينج براوت هالاند، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي، هو أحد أفضل اللاعبين. هدف طويل المدى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى