الرياضة العالمية

رئيس أتلتيكو مدريد يحسم الجدل بشأن التعاقد مع رونالدو

قال رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو، إن فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد مستحيلة عمليًا بالنسبة لفريق الدوري الإسباني هذا الصيف.

ارتبط اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن أولد ترافورد لأنه حريص على مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

بعد غيابه عن جولة ما قبل الموسم للنادي في تايلاند وأستراليا، وقضاء بعض الوقت في موطنه البرتغال بسبب مشكلة عائلية، عاد رونالدو منذ ذلك الحين إلى مانشستر هذا الأسبوع لحل مشكلة مستقبله.

تمت مناقشة التحول المحتمل إلى أتلتيكو مدريد في الأسابيع الأخيرة بالنسبة للاعب ريال مدريد السابق، حيث ذكر أحد التقارير أن فريق دييجو سيميوني مستعد لبيع أنطوان جريزمان لتمويل صفقة للمهاجم البرتغالي.

ومع ذلك، قلل رئيس أتلتيكو من التكهنات التي تربط رونالدو بالانتقال إلى الفريق الإسباني هذا الصيف.

وفي حديثه، عبر صحيفة “ميرور”، قال سيريزو: “لا أعرف من اخترع قصة رونالدو، لكن من المستحيل عمليًا أن يأتي إلى أتلتيكو مدريد”.

كما رفض أمثال بايرن ميونيخ وتشيلسي وباريس سان جيرمان وسبورتينج لشبونة فرصة التعاقد مع رونالدو هذا الصيف، تاركًا الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات أمام خيارات محدودة إذا كان سيغادر الشياطين الحمر.

وقال المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش: “لدي الكثير من الاحترام لكريستيانو رونالدو ونجاحاته ومسيرته، ولكنه خارج حساباتنا”.

وفي الوقت نفسه، نفى روبن أموريم المدير الفني لسبورتنج التلميحات بعودة رونالدو إلى النادي الذي بدأ فيه مسيرته في عام 2002، وقال لموقع ريكورد: “هل رونالدو فرصة؟ لقد سمعت ذلك بالفعل، أنا لا أقرأ أي شيء، ولا أرى أي شيء، وبالنسبة لي الواقع مختلف”.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مدرب تشيلسي توماس توخيل هو آخر قلل من أهمية شائعات التعاقد مع رونالدو وأكد أن التعاقد مع مهاجم جديد ليس من أولويات النادي في الوقت الحالي.

وقال الألماني لشبكة “سكاي سبورتس نيوز” في وقت سابق من هذا الشهر: “لا أستبعد ذلك لكن في الوقت الحالي ليس الأولوية، والأولوية الآن هي الدفاع، إنه ليس سرًا”.

لا يزال هناك احتمال قوي بأن يبقى رونالدو في أولد ترافورد لموسم 2022-23، حيث أعرب إريك تن هاج سابقًا عن رغبته في تضمين المهاجم في خططه.

سجل رونالدو، الذي لم يتبقّ له سوى 12 شهرًا على عقده، 24 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 38 مباراة مع مانشستر يونايتد عبر جميع المسابقات الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى