أهم الأخبارالرياضة الليبية

رئيس اتحاد الدراجات يعلن اختتام الموسم الرياضي ويستعد مُبكراً لموسمه الجديد

وجّه الدكتور نورالدين التريكي رئيس الاتحاد الليبي لرياضة الدراجات رسالة في ختام منافسات بطولة ليبيا للدراجات للموسم الرياضي الحالي، عبر صفحته الشخصية فيس بوك، قدّم خلالها الشكر الجزيل لكل الحكام الذين أشرفوا على بطولة ليبيا، وكذلك سباقات الاتحادات الفرعية، وكذلك لرؤساء الاتحادات الفرعية واللجنة الفنية بالجنوب، وأيضاً للمكتب الإعلامي والإعلاميين والصحفيين المتابعين لأخبار الاتحاد الليبي ونشاطاته.

كما توجّه بالشكر الجزيل لكل الأندية التي شاركت في الموسم الرياضي الحالي في كل الاتحادات الفرعية، والشكر للدراجين والمدربين والإداريين بهذه الأندية.

وحيّا زملاءه بالاتحاد، وهم نائب رئيس الاتحاد والأمين العام وكل أعضاء الاتحاد على مجهوداتهم الجبارة التي قاموا ولا يزالون يقومون بها، وإشرافهم المُنظّم على كل نشاطات وسباقات وبرامج الاتحاد الليبي للدراجات.

يُذكر أن الاتحاد الليبي لرياضة الدراجات كان قد اختتم موسمه الرياضي ونشاطاته بإقامة بطولة ليبيا للدراجات الجبلية للهواة بمدينة صبراتة، بمنتزه تليل العائلي، الذي كان مسرحاً لسباقات بطولة ليبيا للدراجات الجبلية للهواة، إلى جانب إقامته لبطولة ليبيا للدراجات لجميع الفئات بمدينة العجيلات، بهدف اختيار منتخب ليبيا الذي سيشارك في البطولة العربية التي ستقام بالقاهرة.

وأعلن التريكي أنه سيتم الشروع من الآن وفي وقت مُبكر، بالاستعدادات للموسم الرياضي الجديد والإعلان عن برنامج الموسم، الذي سيشهد إقامة جملة من الأنشطة والمسابقات في مختلف مناطق ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى