الرياضة الليبية

رئيس الأخضر ومجلسه يتقدمون باستقالاتهم بعد ضياع لقب الدوري

أصدر مجلس إدارة نادي الأخضر برئاسة أنس الحمري بيانًا خلال الدقائق القليلة الماضية يتقدم فيه هو ومجلسه باستقالاتهم من مناصبهم.

وبرر المجلس موقفه بأنه كان يأمل في أن يتوج الفريق بلقب هذا الموسم إلا أنه فشل في تحقيق ذلك على الرغم من أنه كان قريبًا.

قرر المجلس أن يفسح المجال لأبناء الأخضر لتولي المهمة والمحاولة لقيادة النادي لفترة أفضل وأن يحقق الألقاب والبطولات خلال الفترة المقبلة.

واحتل الأخضر المركز الثالث في جدول ترتيب الدور السداسي في الدوري الليبي الممتاز وتأهل للمشاركة في بطولة الكونفدرالية.

وجاء نص البيان الذي وجهه المجلس لرئيس وأعضاء الجمعية العمومية على النحو التالي:

“النادي الأخضر هو البيت والملاذ، تربينا على حبه وتشجيعه، تعلقنا به وبكل تفاصيله، كان حلمنا أن يكون دائمًا على منصات التتويج، التي كان دائمًا قاب قوسين أو أدنى دائمًا”.

“أتينا كمجلس إدارة، حاملين على عاتقنا حلم مدينة، وطموحات شعب، وسعينا بكل جهد وتفان ليكون الأخضر في مكانه الطبيعي المعهود، واستطعنا أن نكون محط أنظار الجميع في الوسط الرياضي، وكسبنا ثقة الجميع، وقدمنا نموذجًا متكاملًا رياضيًا وإداريًا وتطورًا في البنية التحتية، وحظينا من خلاله بدعم جماهيرنا الخضراوية الكبيرة، التي كانت الداعم الأول والأخير لنا”.

وأضاف البيان: “شكرًا لكل من قدم لنا العون والمشورة، والمساندة والدعم، شكرا لكل الكوادر الرياضية والإدارية والطبية وكل العاملين بهذه المؤسسة، الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية، ووصلنا لنهاية المطاف، وختام الرحلة، وانتهاء تجربة كنا سعداء بها”.

واختتم بالقول: “عليه؛ نتقدم إليكم باستقالاتنا من المهام دون الوفاء، سائلين الله التوفيق والسداد لمن يأتي بعدنا، باقين في حبنا لهذه المؤسسة، مستمرين في مؤازرتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى