أهم الأخبارالرياضة الليبية

رئيس الأهلي طرابلس يكشف سِرّ رحيل “الترهوني” وسبب التعاقد مع “السلتو”

علّق ساسي بوعون رئيس نادي الأهلي طرابلس على بعض الملفات التي شغلت عدداً كبيراً من الجماهير في الآونة الأخيرة، على هامش تصريحاته في مداخلة على قناة ليبيا الرياضية.

وبدأ بوعون حديثه عن ملف الترهوني وعدم التفاهم معه من أجل البقاء مع الفريق، بعد انتهاء مدة إعارته للفريق من سموحة المصري.

وأكد رئيس الأهلي طرابلس أن الأزمة بين اللاعب والنادي لم تكن مادية على الإطلاق، لدرجة أن الرئيس الفخري للنادي عقد جلسة مع اللاعب ولم ينجح في التوصل إلى اتفاق معه.

وعن التعاقد مع السلتو أكد بوعون أن اللاعب فضّل العودة إلى الأهلي، وهو ما دفع الإدارة إلى التكفل بكل مصاريف عقده مع النادي.

وأضاف أن العقبة الوحيدة الحالية في طريق اللاعب، هو جلب البطاقة الدولية له من نادي الفتح المغربي.

وطمأن بوعون الجماهير عن موقف اللاعب، حيث شدد على أن الرئيس الفخري للنادي تكفل بجلبها من النادي المغربي.

وأبدى بوعون استياءه من الأحداث التي تعرّض لها عقب نهاية الموسم الماضي، حيث تعرّض للسبّ والتخوين هو ومجلسه.

وعن خسارة مباراة الذهاب أمام بيشارا في الكونفدرالية، أرجع السبب إلى أن فترة الاستعداد للكونفدرالية كانت قصيرة، ولم يكن هناك إلا أسبوعاً واحداً لتسليم القائمة.

وأتم بوعون تصريحاته بأن الإدارة الحالية للنادي هي الشرعية التي جاءت عن طريق الانتخابات، موضحًا أن الأهلي حصل على 30 بطولة في كل الألعاب، مطالبًا الجماهير بعدم الالتفات للشائعات.

يُذكر أن الأهلي طرابلس كان قد تأهل لدور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية، بعد انسحاب بيشارا التنزاني وعدم خوضه مباراة الإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى