أهم الأخبارالرياضة العالمية

رئيس الاتحاد الأوروبي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال

اعترف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، بوجود “احتمال ضئيل” في ألا تقام مباراة تشيلسي وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة.

كان الناديان من بين 12 عضوًا مؤسسًا للبطولة الانفصالية التي تم إدانتها على نطاق واسع، ولكن بحلول ليلة الثلاثاء، انسحبت فرق الدوري الإنجليزي الستة الكبار من المبادرة بعد رد فعل عنيف من جميع أركان اللعبة.

كان تشيفرين قد تعهد، سابقًا، بطرد الأعضاء المتنافسين الأوروبيين من الدور نصف النهائي، وقد حذر من أن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليس مضمونًا بنسبة 100 ٪ للمضي قدمًا الأسبوع المقبل.

وفي حديثه إلى القناة التلفزيونية السلوفينية 24UR؛ قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “المشكلة هو أن هذا الموسم قد بدأ بالفعل، لذا فإن المذيعين سيأتون إلينا للتعويض عن الأضرار إذا لم نلعب في الدور نصف النهائي”.

وأضاف: “لذلك، هناك احتمال ضئيل نسبيًا بعدم لعب هذه المباراة الأسبوع المقبل، لكن قد تكون الأمور مختلفة قليلاً في المستقبل”.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان، الذي لم يُشارك في خطط دوري السوبر الأوروبي في نصف النهائي الآخر، بينما لا يزال أرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسان على لقب الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى