الرياضة العربية

رئيس الاتحاد التونسي: سندافع عن حق الترجي بشراسة.. وأمن تونس خط أحمر

أكد وديع الجريء، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” قام بمجاملة الوداد بعد إعلان الاتحاد إيقاف الحكم جهاد جريشة على الرغم من عدم قيامه بأخطاء، بالإضافة إلى تعيين الجامبي بكاري جاساما والزامبي سيكازوي لتقنية الفيديو بالرغم من مخاطبة الكاف والمطالبة بعدم تعيين أحد الحكمين ولكن حدث العكس.

وقال في تصريح لبرنامج الأحد الرياضي : “راسلنا الكاف 3 مرات، ومن بين الأشياء التي طلبناها، ضرورة تمكيننا من القرار بصفة رسمية للنظر في حيثياته”، وتابع: “لا نخاف، سندافع عن حق الترجي بكل شراسة، وأمن تونس خط أحمر، لأن القرار الذي أتخذه الكاف بإعادة المباراة خارج تونس يخص البلدان التي هي في حالة حرب ونحن لسنا كذلك”.

وأكمل رئيس الاتحاد التونسي:” أحمد أحمد رئيس الكاف تحدث معي قبل مباراة الإياب بـ4 ساعات وقال لي إن تقنية الفار غير متوفرة فطلبت منه إعلام الفريقين وتم إخبارهما ووافقا على خوض المباراة”.

وكشف أن أحد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اتصل به وأعلمه أن النية لدى المكتب التنفيذي للكاف سوف تتجه لاتخاذ عقوبات جديدة ضد فريق الترجي الرياضي في صورة التجاء فريق الترجي للتاس .

يذكر أن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اتخذ في وقت سابق قرارا بإعادة مباراة إياب نهائي دوري إفريقيا لكرة القدم بين الترجي والوداد في ملعب محايد خارج تونس ودون حضور الجمهور.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى