أهم الأخبارالرياضة الليبية

رئيس الاتحاد الليبي للرماية يعلن الحفاظ على عضوية ليبيا في الاتحاد الدولي رغم الصعوبات

يشهد اليوم الأربعاء انعقاد الجلسة الانتخابية للاتحاد الدولي للرماية بحضور أعضاء الجمعية العمومية الفعالين كافة، حيث بلغ عددهم 144 اتحادًا من أصل 251 صوتًا.

من جانبه، أكد عادل قريش رئيس الاتحاد الليبي للرماية أنه نجح في الحفاظ على عضوية ليبيا وفق الشروط المعتمدة بالنظام الأساسي للاتحاد الدولي للرماية “ISSF”.

وأوضح أن الشروط هي الالتزام بدفع رسوم الاشتراك السنوي وشرط المشاركة في خمس بطولات دولية ينظمها أو يشرف عليها الاتحاد الدولي للعبة خلال أربع سنوات.

أضاف أن هذه الشروط ليست بالشروط الصعبة لو أن الظروف الحالية كانت مستقرة ولكن عندما يتم العمل في ظروف صعبة خلال الأربعة سنوات الماضية متمثلة في عدم الحصول على ميزانية سنوية بشكل ثابت ومنتظم وكذلك في ظل عدم استقرار الوضع الأمني والاقتصادي في البلاد وكذلك الأزمة الصحية العالمية خلال تفشي فيروس كورونا، حيث تعتبر المهمة صعبة.

وحرص قريش على توجيه الشكر إلى كل من ساهم في نجاح الاتحاد الليبي للرماية بعد دعمهم، وعلى رأسهم وزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي ودعيج العتيبي رئيس الاتحاد العربي للرماية واللواء حازم أحمد رئيس الاتحاد الافريقي للرماية ومحسن السباعي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الليبية وصلاح حريب مدير الشؤون الإدارية بوزارة الرياضة والأمين العام الحالي عبد الله غيث سالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى