الرياضة الليبية

رئيس التحدي لـ”ريميسا”: كل المشروعات الاستثمارية بالنادي مؤجلة بسبب كورونا

أكد سمير حمزة، رئيس نادي التحدي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن إدارة النادي قررت تأجيل كل المشروعات الاستثمارية بالنادي في الوقت الحالي بسبب وباء كورونا المستجد ودخول المدينة في حجر صحي.

وكانت رئيس قلعة الفهود قد وقع على إنشاء مشروع استثماري من شأنه أن ينقل النادي نقلة كبيرة، كما أن إدارة النادي تحت قيادته نجحت في وضع إستراتيجية للفئات السنية ومدرسة التحدي لتعليم الصغار

الجدير بالذكر أن إدارة نادي التحدي بنغازي برئاسة سميمر حمزة، عقدت يوم 19 فبراير 2020، اجتماعًا مهما بأعضاء الجمعية العمومية للنادي واللجنة المكلفة بمتابعة المشروع الاستثماري الجديد وعدد من لاعبي التحدي القدامي.

وحرص رئيس النادي، على شرح رؤيته المستقبلية للنادي، إضافة إلى الإجابة عن كل الاستفسارات والأسئلة من قبل الحضور.

كما قدم المهندس جلال افتيتة، شرحًا مفصلاً عن المشروع الاستثماري الجديد، وجدواه المالية للنادي، بكل شفافية ووضوح، واعدا الجميع بكشف كل الخطط والبيانات دوريا.

ويعد سمير حمزة، أحد المهاجمين البارزين الذين قدمتهم قلعة الفهود في الملاعب فهو هداف يجيد المراوغة والتواجد الصحيح داخل الصندوق وإجادة التعامل مع الكرات الهوائية، وعرف عنه إخلاصه لناديه ووقوفه معه في كل المحن التي تعرض لها.

 ويقود “حمزة” إدارة التحدي منذ موسمين نجح خلالهما في العودة بالفهود إلى الواجهة، كما أنه يأمل في عمل الكثير صحبة رفاقه لناديه خلال الفترة القادمة خصوصا بعد نجاحه في تذليل الكثير من الصعوبات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى