الرياضة الليبية

رئيس التعاون يستقيل من منصبه قبل انطلاق الموسم الجديد

قدّم رئيس اللجنة التسييرية بنادي التعاون مفتاح إدريس بوخمادة، استقالته من رئاسة النادي قبل انطلاق الموسم الجديد لكرة القدم الليبية.

حيث نشر التعاون بيانًا بقلم بوخمادة قال فيه: “بكل أسف أعلن لجمهورنا العزيز، أننا وصلنا لنقطة النهاية في مشوار تولينا مهام رئاسة نادي التعاون العريق “.

وجاء في البيان أيضًا: “هذا القرار جاء بعد معاناة مريرة وتحديات جسام وعرقيل لم تنتهِ، وللأسف من يضعها في طريقنا أشخاص يدّعون انتماءهم للتعاون، وتم تقديم الاستقالة وتراجعت عنها من أجل الجمهور الوفي عدة مرات، ضغط اجتماعي غريب جداً ومطالبات باستمرار وهذا الشيء كان مدعاة للاستغراب والدهشة، فنحن والجميع يعلم أننا نعمل ليلاً نهاراً في السر والعلن ونبذل قصارى جهدنا لكي تكون البداية قوية ونضع المنافسة على المراكز الأولى نصب أعيننا، ولكن للأسف في كل مرة نصل فيها لاتفاق لكي نعمل في بيئة عمل مناسبة يتم الزج بنا وبالنادي في مهاترات لا فائدة منها لأحد ودون مصلحة لأحد، ما جعلنا نشعر يقيناً أن هناك من لايريد الصلاح والخير للتعاون وهو ما وصل بنا لاتخاذ هذا القرار”.

بوخمادة قال أيضًا: “نؤكد أن التعاون نادينا بقينا على هرم إدارته أو لا، وخدمة التعاون واجبة علينا في كل وقت وحين، وأن كل الالتزمات والتعاقدات والاتفاقات التي قمنا بها نحن ملتزمون بالوفاء بها حتى بعد قرارنا هذا، وسنكون عوناً للتعاون وجماهيره متى احتاجنا التعاون”.

وختام البيان كان بالشكر حيث قال بوخمادة: “شكراً إلى كل الأوفياء الخيرين جماهيرنا الغيورة، التي لا ولن ننسى دعمكم فكنتم خير السند لنا والعون اكتسبناكم إخوةً أعزاء وأصدقاء أوفياء”.

جدير بالذكر أن مفتاح بوخمادة استلم رئاسة نادي التعاون كرئيس للجنة التسييرية قبل عام من الآن، ونجح في بناء فريق كرة قدم مميز.

يُذكر أن التعاون أنهى الموسم الماضي في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم بالمجموعة الأولى في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى