الرياضة العالمية

رئيس الريال يطلب عقد اجتماع عاجل مع وكيل رونالدو

طلب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، عقد اجتماع عاجل مع البرتغالى خورخى مينديز وكيل اعمال كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للنادى الملكى.

بحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن رئيس اللوس بلانكوس قد طلب من وكيل اعمال صاروخ ماديرا، سرعة السفر إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، لمناقشة مستقبل كريستيانو بعدما تردد فى الساعات الماضية أن البيانكونيري يرغب فى التعاقد مع صاروخ ماديرا خلال الميركاتو الصيفي الجارى، لمدة 4 مواسم مقابل 100 مليون يورو وراتب سنوى يصل لـ30 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادى الملكى أن هذا الإجتماع الوشيك، قد يُعقد اليوم أو غداً على أبعد تقدير لمعرفة ما إذا كان رونالدو سيطلب مغادرة السنتياجو برنابيو أم لا.

كما أشارت الماركا أنه يبقى غير معروف ما إذا كان فلورنتينو بيريز سيحاول تسوية الخلافات واستئناف محادثات تحسين عقد اللاعب صاحب الـ33 عاما، أو إذا كان سيفتح الأبواب لمغادرته إلى يوفنتوس الإيطالى.

ويشعر كريستيانو رونالدو بتجاهل كبير من مسئولى ريال مدريد بشأن زيادة راتبه السنوى، والذى تم وعده فى أكثر من مرة بزيادته، حيث يحصل النجم البرتغالى حاليا على مبلغ 21 مليون يورو، وهو أقل بكثير من يحصل عليه الثنائي ليونيل ميسي 45 مليون يورو والبرازيلى نيمار 37 مليون يورو.

وكانت بعض التقارير قد أكدت مسبقًا أن ريال مدريد قام بتخفيض الشرط الجزائي المبرم في عقد رونالدو تسهيلًا لرحيله، الأمر الذي أثار بعض الشكوك حول مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة داخل ملعب سانتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى