الرياضة العربية

رئيس “الكاف” يعقد مؤتمرا صحفيا الخميس المقبل للرد على تهم الفساد

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” أن أحمد أحمد، رئيس الكاف، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، يوم الخميس المقبل، للرد على الاتهامات التي طالته في الفترة الأخيرة وخاصة الاتهامات بالفساد.

يأتي ذلك بعدما ظهرت وثائق جديدة، تدين رئيس الكاف، وتضيف تهما جديدة للتهم التي يتم التحقيق معه بشأنها، حيث نشرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” تقريرًا مطولًا، أوضحت خلاله أن أحمد أحمد حصل على بدلات في فترة زمنية واحدة، بحجة تواجده في روسيا، مصر ومدغشقر في آن واحد.

وأشار التقرير إلى أن رئيس الكاف كان من المفترض أنه يتواجد في روسيا في الفترة من  14 يونيو وحتى 11 يوليو عام 2018، إلا أن التقرير كشف تواجد مستندات تثبت سفر أحمد أحمد لمصر يوم 23 يونيو ولمدة 4 أيام، ثم سافر بعدها لمدغشقر، وهو ما أدى لمنحه بدلات إضافية.

ونوه التقرير إلى أن البدلات التي حصل عليها أحمد أحمد من الكاف وصلت إلى 18450 دولارا عن الفترة التي قضاها في روسيا من 7 يونيو وحتى 17 يوليو، ثم حصل على بدلات عن فترتي تواجده في مصر ومدغشقر.

يذكر أنه تم توقيف أحمد أحمد، الشهر الماضي في فرنسا، للتحقيق معه في اتهامات فساد منها الحصول على سيارات والتعاقد مع شركة لتوريد المعدات بالأمر المباشر، قبل أن يتم الإفراج عنه مع بقاء التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى