الرياضة الليبية

رئيس اللجنة التسييرية السابق بنادي الأفريقي مهند الديباني يقوم بلفتة طيبة تجاه ناديه

أعلن مهند الديباني رئيس اللجنة التسييرية السابق للنادي الأفريقي عن تنازله على مبلغ مالي كان يدين به للنادي الأفريقي، عندما كان رئيسًا للجنة التسييرية بالنادي.

وكان الديباني قد تنازل عن هذا المبلغ بكتاب رسمي قدّمه لرئاسة الجمعية العمومية بالنادي الأفريقي في يوم 10 أبريل، والذي أقر فيه تنازله عن كامل مستحقاته التي يريدها من النادي الأفريقي.

يُذكر أن الديباني كان قد ترأس اللجنة التسييرية بنادي الأفريقي خلال موسم 2018/2019، وقد حقق نجاحًا لافتاً على مستوى فرق كرة القدم سواء الفريق الأول أو الفئات السنية.

حيث إن الأفريقي كان يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى في ذلك الموسم خلف المتصدر نادي الصقور، وكان أيضًا قد حقق دوري الأواسط في منطقة الجبل الأخضر وفاز أيضًا بدوري الاتحادات المتقاربة لفئة الأواسط.

جدير بالذكر أن مَن خلف الديباني في رئاسة اللجنة التسييرية بنادي الأفريقي هو سامي بالقاسم رئيس اللجنة التسييرية الحالي بالنادي، وهو الآخر يحقق في نجاحات كبيرة من حيث البنية التحتية، وكذلك على مستوى فرق كرة القدم، خصوصًا الفريق الأول الذي يستعد لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الأولى وعينه على الصعود إلى دوري الأضواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى