أهم الأخبارالرياضة الليبية

رئيس اللجنة المنظمة لكأس العرب لمنتخبات الناشئين يشيد بالجميع بعد نهاية مرحلة دور المجموعات

 ترأس عبدالحكيم الشلماني رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للناشئين 2022 لكرة القدم، مساء  اليوم الأربعاء، اجتماعاً في مدينة وهران الجزائرية بحضور جميع أعضاء اللجنة وممثلي اللجان العاملة بالبطولة، وذلك عقب ختام مباريات مرحلة دور المجموعات من منافسات البطولة.
وتم خلال الاجتماع استعراض التقارير الفنية والإدارية وتقارير الحكام ومختلف اللجان، بشأن مباريات المرحلة الأولى، وحيّا رئيس اللجنة المنظمة عبدالحكيم الشلماني  جهود رؤساء وأعضاء اللجان وكافة المنتخبات  المشاركة في البطولة.
وعبّر  رئيس اللجنة المنظمة عن  سعادته بما تحقق خلال الفترة الماضية، معرباً عن أمله في استمرار هذا النجاح خلال الأدوار النهائية الحاسمة.
وقدّم الشلماني  التهنئة لمنتخبات الجزائر والسودان واليمن وتونس والعراق والمغرب ومصر والسعودية، على التأهل إلى الدور ربع النهائي، وتمنى لها التوفيق في المراحل المقبلة.
من جهة أخرى  عُقد الاجتماع التنسيقي التحضيري لمباريات الدور ربع النهائي بحضور ممثلي جميع المنتخبات المتأهلة، وتم خلاله استعراض قوائم اللاعبين واعتماد غلالات المنتخبات في المباريات المقبلة، بالإضافة إلى الترتيبات التنظيمية  المتعلقة  بالأدوار النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى