الرياضة الليبية

رئيس الهيئة الليبية لسباق الخيل يهنئ الفائزين بالكؤوس في كأس الجيد

اختتمت اليوم بطولة كأس الجيد لسباق الخيل في نسخته الثانية، وذلك بإقامة احتفالية نُظمت بمضمار شهداء مصراتة لسباق الخيل بمدينة مصراتة.

وخلال الختام تم تقديم الجوائز المالية والكؤوس للفائزين بأشواط السباق النهائية، حيث شهد حفل الختام حضور كلٍ من رئيس شركة الجيد للصناعات الغذائية، رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالهيئة الليبية لسباق الخيل، ومدير مضمار مدرسة شهداء مصراتة لسباق الخيل، وعدد من فرسان المدينة والمهتمين بسباقات الخيل.

كما حضر الحفل الملاك والمدربون والركاب الفائزون بالأشواط النهائية لكأس الجيد، وخلال هذه الاحتفالية ألقى السيد حسين محمد الطاهر عيسى، عضو مجلس إدارة شركة الجيد للصناعات الغذائية، كلمة رحب خلالها بالحاضرين مهنئاً الفائزين، مجدداً تأكيده عزم الشركة على رعاية كأس الجيد في نسخته الثالثة 2023.

كما ألقى رئيس مجلس الإدارة بالهيئة الليبية لسباق الخيل كلمة قدّم فيها التهنئة للفائزين بالأشواط النهائية لكأس الجيد، مؤكدًا أن كأس الجيد بنسخته الثانية شهد نقلة كبيرة من حيث التنظيم، وتطبيقًا لقواعد السباق، مؤكدًا أن برنامج الكشف عن المنشطات أضفى على السباق نزاهة وعدلًا.

وأشار في كلمته إلى اهتمام كبير حظي به نهائي كأس الجيد من قبل وسائل الإعلام المتخصصة بشؤون سباقات الخيل في عدد من دول العالم، علاوة على اهتمام ومتابعة من المنظمات الدولية ذات العلاقة بسباقات الخيل التي أبدت إعجابها بحسن التنظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى