الرياضة العربية

رئيس الوداد يعيد فتح ملف نهائي دوري الأبطال أمام الترجي

أعاد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، فتح ملف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي، والذي أقيم العام الماضي، وأثار جدلاً واسعًا.

وقال “الناصيري”، في تصريحات صحفية: “القانون لم يطبق في نهائي البطولة، نحن كنا ضحية عدم توفر العدالة، هدفنا ألغي رغم صحته وكنا الأجدر بالتتويج باللقب”.

واشتعلت أزمة نهائي أفريقيا منذ رفض الوداد المغربي استكمال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي البطولة على ملعب رادس، بعد إلغاء هدف لصالحه ومطالبة الحكم بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو التي ثبت بعد ذلك تعطل العمل بها.

وتوقفت مباراة نهائي دوري الأبطال التي جمعت الترجي والوداد على ملعب “رادس” في الدقيقة (61) لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو “الفار” لاحتساب هدف التعادل الذي سجله وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي، وبعد حوالي ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي باكاري جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وتم منح الترجي لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

الجدير بالذكر أن الترجي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوني، الذي توج معه بالبطولة ليكون أول لاعب ليبي يحصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى