الرياضة العالمية

رئيس برايتون يفتح الباب أمام ليفربول لضم “بيسوما” في الصيف

ألمح “توني بلوم” رئيس نادي برايتون، إلى أن النادي قد يضطر للموافقة على العروض المُقدّمة لبعض اللاعبين المُهمين في الفريق مثل “إيف بيسوما” هذا الصيف.

تألق اللاعب الدولي المالي مع طيور النورس في موسم 2020-21 بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأ 35 مباراة في الدوري، ويُعتقد أنه جذب انتباه بعض كبار البريميرليج.

يرتبط ليفربول بقوة بخطوة للتعاقد مع “بيسوما” قبل رحيل جورجينيو فينالدوم الوشيك، واعترف رئيس فريق برايتون أن النادي يجب أن يكون حذرًا بشأن فترات الانتقالات المقبلة وسط خسائرهم المالية.

وفي حديثه إلى شبكة “بي بي سي”، قال بلوم: “كان هذا الموسم والموسم السابق صعبًا للغاية من الناحية المالية، لقد فقدنا أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني بسبب فيروس كورونا خلال الموسمين، وهذا المال لن يعود أبدًا، لذلك يجب أن نكون حذرين قدر الإمكان في المواسم القادمة، ونحاول أن نكون قادرين على المنافسة قدر الإمكان”.

وأضاف: “الأمر ليس سهلاً بالنسبة لنا أو للأندية الأخرى، وبعض الأندية الكبرى كانت ستخسر الكثير من الأموال بسبب الدخل الذي يحصلون عليه من ملاعب أكبر وكرم ضيافتهم ورعايتهم مقارنة بنا”.

وتابع: “لذا علينا جميعًا إدارة هذا الوضع، وأعتقد أننا سنرى خلال الموسمين أو المواسم الثلاثة القادمة أن الأمور ستكون مختلفة قليلاً عما كانت عليه في الماضي”.

كان يعتقد في البداية أن أرسنال كان يقود السباق للحصول على خدمات بيسوما المُقدر سعره بحوالي 40 مليون جنيه إسترليني، لكن من المفترض أن أرسنال أنهى اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى