الرياضة الليبية

رئيس رابطة أندية الجنوب يهاجم لجنة الأزمة بـ”الشباب والرياضة”.. لهذه الأسباب

شن علي أبو قراص، رئيس رابطة أندية الجنوب الرياضية، هجوما شرسًا على لجنة الأزمة بالهيئة العامة للشباب والرياضة بشأن محدودية المستلزمات الطبية التي تم توفيرها للحد من تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكتب أبوقراص، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه: “بعد سلسلة من الاجتماعات والزيادة والنقصان والمشاورات تمخض الجمل فولد فأرًا خصصوا 5000 كمامه وقفاز”.

وأبدى رئيس رابطة أندية الجنوب الرياضية أسفه واستياءه من العدد المحدود للمستلزمات التي تم توفيرها لأندي الجنوب.

وكان أبوقراص قد أشاد بتحرك الهيئة العامة للشباب والرياضة خلال الأيام الماضية بشأن التوعية والتصدي لفيروس كورونا، لكنه صدم من نتائج الاجتماعات ووصف الخطوة بالسلبية التي لا ترتقي إلى مكانة الجنوب ومعاناة أهله.

وكانت رابطة أندية الجنوب قد بدأت حملة التوعية من رابطة أندية الجنوب بتوزيع وتعليق العديد من الملصقات التي ترشد المواطنين عن أهم طرق الوقاية من الفيروس القاتل.

وكان بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، أكد خلال اجتماعه، مع علي أبوقراص، رئيس رابطة الأندية الرياضية بالجنوب، أن فرع الهيئة بالمنطقة الجنوبية سيتولى التنسيق مع الرابطة لتوفير سبل الدعم للمنطقة.

كما تم الاتفاق على تشكيل فرق بالمنطقة للعمل التطوعي تقوم بتوزيع الملصقات والمطويات التي من شأنها زيادة الوعي بمخاطر ما يحدث وكذلك الاتفاق على دعم مشروع التوعية والإرشاد عن طريق اللاعبين القدامى بالمدينة والأندية الرياضية بالمنطقة الجنوبية، مشيرًا إلى أن الهيئة تدرس توفير مستلزمات الوقاية للمنطقة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى