الرياضة العالمية

رئيس كريستال بالاس يخشى من تأجيل طويل للدوري الإنجليزي لهذا السبب

عادت عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التدريبات وسط قواعد صارمة للحفاظ على حياة اللاعبين تمهيدا لاستئناف الموسم المتوقف يسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

ولكن ستيف باريش، رئيس نادي كريستال بالاس، قال إن خطط الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لاستئناف الموسم الذي ستضع أمامها التقدم الذي تحرزه ألمانيا، متخوفا من أن أي مشاكل لا يمكن تجاوزها قد تؤدي لتأجيل أطول.

 

وأضاف باريش هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”، اليوم الأحد: “النموذج الألماني: قد يعطينا خطة ورأينا بكل وضوح بعض التحديات المبكرة”.

 

وتابع: “ربما تكون مشاكل لا يمكن تجاوزها، لكن مصدر القلق بالنسبة لنا هو، إذا كانت هذه المشاكل لا يمكن تجاوزها، فقد تؤدي لفترة تأجيل طويلة للغاية، وهذا سيؤثر على اللعبة بصورة هائلة”.

 

وأتم “سنكون مقصرين في واجبنا، إذا لم نجد وسيلة لإعادة كرة القدم. ربما يكون الأمر خارجَ قدراتنا”.

 

 

 

يشار إلى أن ألمانيا تستعد لاستئناف منافسات كرة القدم، يوم 16 مايو الجاري رغم الإعلان عن دخول لاعبي نادي دينامو دريسدن المنافس في الدرجة الثانية في الحجر الصحي لمدة أسبوعين، بعدما جاءت عينة اثنين من لاعبيه إيجابية، لفيروس كورونا.

 

 

الجدير بالذكر أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستجتمع غدًا الإثنين، من أجل مناقشة خطط استئناف المباريات في يونيو المقبل، على ملاعب محايدة ودون جماهير، بشرط  موافقة الحكومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى