الرياضة الليبية

رئيس لجنة المسابقات يكشف لـ”218″ موعد انطلاق الدوري الممتاز وملعب السوبر

 أعرب عبد الهادي السويطي،  رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، عن أمنياته في نجاح انطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم يوم  9 نوفمبر المقبل .

وأكد السويطي في مداخلة هاتفية في برنامج ” Game” على قناة 218News” أنه حريص على العمل مع كل من يساهم في اختصاصه في نجاح انطلاق “دورينا الذي تأخر كثيرا وكثيرا”.

وردا على سؤال عن أن يوم يوم 9 نوفمبر سيكون موعد نهائي لانطلاق الدوري خاصة وأنه تأجل أكثر من مرة، قال السويطي إن لجنة المسابقات حددت هذا الموعد لانطلاق البطولة وستنطلق بالتعاون مع الأندية المشاركة في المسابقة . وأضاف أنه سيتم قريبا تذليل كل الصعاب والاشكاليات وحلها حتى ينطلق الدوري في موعده.

 

وفيما يتعلق بمباراة السوبر الليبي في أي يوم ستكون وعلى أي ملعب؟. رد السويطي أن المكتب التنفيذي للاتحاد: “سيوافينا غدا بعدد الملاعب التي تم اعتمادها بعدما سلمت لجان لزيارة الملاعب تقاريرها النهائية”. وأضاف أنه سيتحدد بعدها أي الملاعب ستسضيف المباراة الهامة.

 

وأوضح رئيس لجنة المسابقات أنه بعد إجراء قرعة الدوري الليبي غدا الثلاثاء، سيتم مناقشة مباراة السوبر وعلي أي ملعب ستجري وخاصة ملعب بنينا باعتبار فريق النصر بطلا للدوري . وأشار إلى أنه في حال جاهزية الملعب، فقد تلعب المباراة قبل انطلاق الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى