الرياضة العربية

رئيس مسابقات “كاف” يفجر مفاجأة بشأن عقوبات الترجي التونسي

فجر التونسي طارق بوشماوي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي “كاف”، مفاجأة بشأن العقوبات الموقعة على جمهور الترجي التونسي إثر أحداث شغب مباراته مع بريميرو دي أوجستو الأنجولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال بوشماري، في تصريحات إذاعية، إنه لم تكن هناك أصلا عقوبة على مدرج فيراج الترجي، حتى يقع النظر فيها، مؤكدا أن اجتماع اليوم كان تنسيقيا لا غير، وأن كل الأمور جرت على أحسن ما يرام”.

وتابع: “الاتحاد الإفريقي لم يعاقب جماهير الترجي، وكل ما قيل في هذا الموضوع غير صحيح، بل بالعكس الكاف حريص على الحضور الجماهيري، وعلى إنجاح الدور النهائي، وكل ما نأمله هو أن يمتلئ ملعب رادس يوم الجمعة بالجماهير، ليكون عرسا كرويا”.

وحول حقيقة البيان، الذي تضمن عقوبة الكاف على “الفيراج”، أكد بوشماوي: “ليس هناك أي بيان، بل وجهنا مراسلة تتضمن توصيات لإنجاح النهائي، ولم تتضمن هذه المراسلة أي قرار بإغلاق الفيراج، فمثل هذه القرارات تتخذها لجنة التأديب بالكاف، وليس أي لجنة أخرى”.

وكان رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، قد أعلن، اليوم، أن الكاف رفع العقوبة التي وقعها على الترجي، إثر أحداث شغب مباراته مع بريميرو دي أوجستو الأنجولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى