الرياضة العالمية

رئيس نادي كروتوني يثير الجدل حول مستقبل “بن علي” بعد الصعود للسيريا A

أعرب رئيس نادي كروتوني، جياني فيرنا، عن سعادته الكبيرة بتأهل الروسو بلو إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي “السيريا A” للمرة الثانية في تاريخ الفريق بعد الهبوط في عام 2018.

وقال فيرناK في تصريحات لموقع النادي الرسمي، اليوم السبت إن تأهل الفريق إلى دوري الأضواء “سبب يدعو إلى الفخر”.

وكان كروتوني قد تأهل إلى “السيريا A” عقب الفوز  على ليفورنو 5 /1، ضمن منافسات الجولة 36 من منافسات الدوري الإيطالي السيريا B . واستفاد كروتوني من تعادل منافسه المباشر سبيزيا كالتشيو مع نظيره كريمونيزي بدون أهداف.

ورد فيرنا على سؤال حول شكل فريق كروتوني في الموسم المقبل خاصة في ظل إمكانية رحيل عدد من اللاعبين وأبرزهم محترفنا الدولي أحمد بن علي، قائلا: “سنحاول الاحتفاظ بخدماتهم”، وذلك بعد التأهل إلى الدوري الإيطالي. ولم يحسم رئيس نادي كروتوني الأمر حول طبيعة المفاوضات مع محترفنا سواء بالتجديد أو الرحيل.

يأتي ذلك في ظل تقارير تحدثت عن رغبة بارما في ضم بن علي بعقد يمتد لـ4 سنوات، خاصة وأن محترفنا أصبح لاعبا حرا بعد انتهاء عقده لدى كروتوني هذا الصيف.

يشار إلى أن  محترفنا الدولي ساهم في تأهل فريقه كروتوني إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وشارك بن علي مع القروش في 27 مباراة خلال الموسم الحالي. وسجل محترفنا الدولي الليبي 7 أهداف وصنع تمريرة حاسمة خلال المباريات التي خاضها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى