الرياضة العالمية

رئيس يوفنتوس التنفيذي يكشف حقيقة التفاوض مع بوجبا

كشف الرئيس التنفيذي ليوفنتوس ماوريتسيو أريفابيني أن لديهم اتفاق “جنتلمان” مع مانشستر يونايتد بخصوص اتخاذ خطوة للتعاقد مع بول بوجبا هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يغادر اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، أولد ترافورد عندما ينتهي عقده الشهر المقبل، ويُعتقد أن يوفنتوس هو الأوفر حظًا للتعاقد مع اللاعب الفرنسي كلاعب حر.

من المفهوم أن بوجبا رفض فكرة الانتقال الى مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وبينما كان هناك أيضًا اهتمام لأمثال برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان، يبدو أن العودة إلى تورينو هي الأقرب.

قال أريفابيني في حديثه إلى قناة “سكاي سبورتس نيوز” الإيطالية حول احتمال عودة بوجبا إلى يوفنتوس: “إنه لاعب في مانشستر يونايتد، ونحن نحترمهم، وعلينا إبلاغهم أولاً بسبب اتفاق “جنتل مان” معهم” وأن اللاعب لديه نفس الوكيل لكل من مويس كين ولوكا بيليجريني، لذا فإن الحديث معه أمر روتيني، ولم يكن “بوجبا” الموضوع الرئيسي بين النادي والوكيل.

وأضاف: “أعترف بأنه يمكننا التعاقد مع لاعب خط وسط من الدرجة الأولى، ونحن نجري تقييماتنا، ونحن بحاجة إلى التوازن الصحيح في كل دور، ويجب أن يكون الفريق مستدامًا من الناحية المالية، ونريد المجموعة الصحيحة بين الشباب وقدامى اللاعبين”.

انضم بوجبا إلى مان يونايتد من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في صيف 2016 وسجل منذ ذلك الحين 39 هدفًا وقدم 51 تمريرة حاسمة في 233 مباراة في جميع المسابقات.

الدولي الفرنسي؛ ليس اللاعب الوحيد الذي من المقرر أن يغادر يونايتد في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، حيث انتهى عقد إدينسون كافاني وجيسي لينجارد وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش في يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى