الرياضة العربية

رابطة الدوري الإسباني تروج للموسم الجديد في مصر

أقامت رابطة الدوري الإسباني (الليجا) لقاء مع العديد من وسائل الإعلام في مصر بمناسبة انطلاق موسم 2018-2019 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت الفعالية الحديث عن الأندية الصاعدة حديثا والملاعب الجديدة، فضلا عن التقنيات الحديثة التي ستشهدها المباريات، ومن بينها تقنيات الإخراج وكاميرات التصوير عالية الجودة، وكذلك تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد لأول مرة في الدوري الإسباني.

وافتتح اللقاء، الذي أقيم في أحد الفنادق بوسط القاهرة، الوزير المفوض والقائم بأعمال سفارة إسبانيا في القاهرة، بابلو باربارا جوميز، الذي سلط الضوء على دور لاليجا في رسم صورة إسبانيا في الخارج، مبرزا إنها بمثابة السفير لبلاده في كافة أنحاء العالم، كما شدد على دعم السفارة لمؤسسة لاليجا في دورها الذي تؤديه.

واستعرض مفوض الليجا في مصر، خوان فوينتس فرنانديز، المستجدات في الموسم الجديد من الدوري الذي انطلق أول امس الجمعة، مثل صعود ثلاثة فرق للدرجة الأولى وهي أويسكا ورايو فايكانو وبلد الوليد.

كما أبرز انضمام نجوم للدوري الإسباني مثل التشيلي أرتور فيدال الذي انتقل لبرشلونة والفرنسي توماس ليمار لاعب أتلتيكو مدريد الجديد.

و قال فوينتس إن لاليجا تواصلت مع اتحاد الكرة المصري الأسبوع الماضي، لتؤكد له أن أبوابها مفتوحة أمامه للتعاون في كافة النواحي الرياضية أو التقنية أو التسويقية المرتبطة بالمجال الرياضي.

و أكد فوينتس أن رحيل رونالدو ليس مأساة بالنسبة لهم، مشددا على أن لاليجا تشعر بالفخر لأن كريستيانو لعب في الدوري الإسباني، مدافعا عن ألوان قميص ريال مدريد لسنوات طويلة، إلا أن الليجا لا تزال الأفضل في العالم حتى بعد رحيل الدون إلى السيدة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى