الرياضة العالمية

رابيو على رادار مانشستر يونايتد ونيوكاسل قبل الموسم الجديد

انضم نيوكاسل يونايتد إلى مانشستر يونايتد في السباق، للتعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس أدريان رابيوت هذا الصيف، وفقًا لتقارير.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا يدخل آخر 12 شهرًا من عقده في تورينو في الأسابيع المقبلة، ونتيجة لذلك، تم ربط اللاعب الفرنسي بالابتعاد عن دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

خاض رابيو 32 مباراة في الدوري مع فريق ماسيميليانو أليجري خلال موسم 2021-22، حيث سجل تمريرتين حاسمة لكنه فشل في هز الشباك.

على الرغم من الحظوظ المختلطة للاعب خط الوسط خلال فترته مع يوفنتوس، فإن كلاً من نيوكاسل ومان يونايتد يطاردان توقيعه وفقًا لخبير الانتقالات الإيطالي نيكولو شيرا.

وقال شيرا في تغريدة من حسابه الرسمي على تويتر: “أظهر مانشستر يونايتد ونيوكاسل اهتمامًا، وطلبا معلومات عن أدريان رابيو وتواصلوا مع والدته فيرونيك “وكيلة أعماله”، وطلب يوفنتوس 15 مليون يورو (12.9 مليون جنيه إسترليني) لبيع لاعب خط الوسط الفرنسي”.

يبحث مدرب الشياطين الحمر الجديد، إريك تين هاج، عن تعزيزات خط الوسط في فترة الانتقالات المقبلة، مع وجود بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش من بين أولئك الذين غادروا أولد ترافورد في انتقالات مجانية هذا الصيف.

يشاع أن فرينكي دي يونج من برشلونة هو الهدف الأساسي للمدرب الهولندي، لكن يبدو أن رابيو بديل أرخص بكثير في حالة عدم اتخاذ خطوة للاعب أياكس السابق.

في هذه الأثناء، يبحث فريق نيوكاسل لجلب تعزيزات كبيرة قبل موسم 2022-23، مع كونها أول نافذة صيفية تحت إشراف أصحابها الجدد المدعومين من السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى