الرياضة العالمية

رابيو يقترب من البقاء مع يوفنتوس لنهاية الموسم والرحيل مجانًا

ورد أن يوفنتوس سيَمنع لاعب الوسط أدريان رابيو من مغادرة النادي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

يواجه اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، مستقبلًا غير مؤكد في تورينو حيث من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية الموسم.

ارتبط رابيو بقوة بالرحيل عن العمالقة الإيطاليين، وقد انفتح مؤخرًا على رغبته في اللعب في إنجلترا وسط اهتمام من أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول.

وقال رابيو للصحفيين: “قلت دائما إنني أرغب في اللعب في إنجلترا في مسيرتي، هل سيكون ذلك في نهاية عقدي؟ لا أعرف، لكن لدي هذا الهدف”.

وأضاف: “ليس لدي فريق مفضل، لا يوجد ناد أرغب في اللعب فيه، وفوق كل شيء، يجذبني مستواه، وأعتقد أيضًا أن طريقة اللعب تتوافق أكثر مع صفاتي”.

أمضى رابيو، الذي ارتبط أيضًا ببرشلونة، الشهر الماضي في قطر مع فرنسا تتنافس في كأس العالم 2022، حيث خسرت فرنسا في نهاية المطاف 4-2 بركلات الترجيح أمام الأرجنتين في نهائي يوم الأحد.

لاعب خط الوسط مستعد الآن للعودة إلى يوفنتوس بعد استراحة قصيرة، لكن التكهنات لا تزال تدور حول خطوته التالية في مسيرته قبل العام الجديد.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن يوفنتوس سيَمنع رابيو من مغادرة النادي في نافذة الشتاء إذا تعرض لاعب خط الوسط بول بوجبا لانتكاسة في تعافيه من إصابة في الركبة.

حصل بوجبا، الذي سافر إلى قطر لمشاهدة فرنسا في نهائي كأس العالم، على برنامج إعادة تأهيل شخصي بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة في يوليو، لكن معظم تعافيه كان بعيدًا عن ملعب التدريب.

من المقرر أن يتم تقييم حالة اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، في نهاية شهر يناير، وإذا احتاج إلى مزيد من العلاج، فقد يجبر هذا يوفنتوس على الاحتفاظ برابيو لضمان تغطيته في خط الوسط.

ويضيف التقرير أن المدرب الرئيس ماسيميليانو أليجري حريص على الاحتفاظ بخدمات رابيو وقد يقتنع يوفنتوس ببيع لاعب خط الوسط فقط إذا تلقوا عرضًا يتراوح بين 10 ملايين يورو و15 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى