3

“راشفورد” ردًا على رسالة طفل صغير: أفضل البقاء بالمنزل لأكون أمنًا

حرص الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب فريق مانشستر يونايتيد الإنجليزي، على التواصل مع طفل صغير يبلغ من العمر  6 أعوام.

وقام الطفل الذي يدعى أليكس سكوت بتوجيه استفسار إلى لاعب مانشستر يونايتيد وسأله عن شعوره بعد توقف بطولة الدوري الإنجليزي، وعما إذا كان يشعر بالحزن جراء ذلك أم لا وعن شعوره بالممل خلال هذه الفترة.

وقام راشفورد بالتواصل والرد على الطفل الصغير، الذي شكره على رسالته وأكد له أن يتغلب على الملل بالقراءة، لكنه يفضل البقاء في المنزل ليبقى آمنا.

وأكمل راشفورد، رسالته إلى الطفل الصغير، مؤكدًا أنه يشعر بالحزن بعض الشئ لتوقف مسابقة الدوري الإنجليزي، متمنيًا للطفل التفوق في دراسته وأن يكون طفلاً جيدًا في المستقبل.

وأطلق “راشفورد”، الذي قال إنه كان يعتمد على الوجبات المدرسية عندما كان طفلا، حملة للتبرع بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية التي توزع الطعام على المدارس ومراكز التجمعات.

ووضع “راشفورد”، تجميع 100 ألف إسترليني هدفا مبدئيا لحملته، التي تخدم نحو 400 ألف طفل، وقد تجاوز هذا المبلغ بسرعة، في استجابة إيجابية لنداء المهاجم الشاب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت صحيفة “تايمز” البريطانية عن راشفورد قوله: “يوجد أشخاص أوضاعهم أسوأ مما كنت عليه عندما كنت طفلا. إنهم لا يجدون حتى وجبة ثانية في منزلهم، لذلك أردت أن أساعدهم”.


Posted

in

by