الرياضة العالمية

راشفورد وسانشو.. هل يدعمان منتخب الأسود الثلاثة في المونديال؟

تختتم إنجلترا مشاركتها في دوري الأمم الأوروبية بمواجهات ضد إيطاليا وألمانيا في 23 سبتمبر و 26 سبتمبر على التوالي، وبعد ذلك ، سيحول منتخب الأسود الثلاثة انتباهه بقوة إلى كأس العالم 2022 ، حيث يخوض مباراة ضد إيران في 21 نوفمبر.

سيواجه فريق جاريث ساوثجيت أيضًا الولايات المتحدة وويلز في مرحلة المجموعات من البطولة، وسيكون من الرائع رؤية أداء المنتخب الإنجليزي في البطولة الكبرى المقبلة، بعد أن احتل المركز الرابع في كأس العالم 2018.

يبدو أن غالبية تشكيلة المنتخب الإنجليزي لكأس العالم قد تم تحديدها، ولكن بالتأكيد لا تزال هناك بعض الأماكن المتاحة.

وعلى رأس اللاعبين المرشحين بقوة للحاق بكتيبة المنتخب الإنجليزي ماركوس راشفورد الذي خاض مشوارًا صعبًا في موسم 2021-22 مع مانشستر يونايتد ، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا استعاد مسيرته في المراحل الأولى من هذا الموسم، وسجل ثلاث مرات كما صنع هدفين في ست مباريات بالدوري.

كان المهاجم ممتازًا في مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد المتصدر أرسنال، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، لكنه غاب عن مواجهة شريف تيراسبول بسبب الإصابة.

أما اللاعب الثاني المرشح للانضمام للمنتخب فهو أدون سانشو الذي كان من المتوقع انضمامه في التشكيلة الأخيرة بسبب مستواه القوي مع مانشستر يونايتد في الأسابيع الأولى من هذا الموسم، لكن ساوثغيت تجاهله مرة أخرى.

خاض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا موسمًا أول صعبًا في أولد ترافورد، لكنه كان في حالة جيدة هذا الموسم، حيث سجل ثلاث مرات في ثماني مباريات، وصنع هدفين في ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى