الرياضة العالمية

راشفورد يُطمئن جماهير مانشستر يونايتد على استعادة عافية الفريق

كشف ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، عن عودة الفريق إلى قوته الكاملة تقريبًا بعد تفشي فيروس كورونا.

أُجبر الشياطين الحمر على إغلاق مجمع كارينجتون التدريبي الخاص بهم وتأجيل المباريات ضد برانتفورد وبرايتون آند هوف ألبيون الأسبوع الماضي بعد تسجيل 19 اختبارًا إيجابيًا لفيروس كورونا بين لاعبيهم وموظفيهم.

ومع ذلك، عاد فريق رالف رانغنيك إلى التدريبات هذا الأسبوع وأصر راشفورد على أن الفريق في وضع جيد قبل مباراته ضد نيوكاسل يونايتد له بعد غد الاثنين.

وقال اللاعب الدولي الإنجليزي للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: “لقد استعدنا الفريق بالكامل إلى حد كبير، وهو أمر إيجابي مع بداية الأسبوع”.

وأضاف: “الجميع إيجابي للغاية في هذه اللحظة، وشعرنا جميعًا بخيبة أمل عندما تم إلغاء المباراة الأخيرة، ولكن في نهاية المطاف، لا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك”.

وتابع: “علينا التركيز فقط على المباراة التالية التي ستُلعب، ونأمل أن تستمر هذه المباراة، وأنا بالتأكيد أستمتع بهذا الوقت من العام، وأعتقد أن الطريقة التي تبدأ بها الموسم والطريقة التي تلعب بها، والنتائج التي تحصل عليها فترة عيد الميلاد ، ربما تكون أهم نقطتين في الموسم.

وأتم: “لذا، إذا كانت لدينا فترة عيد ميلاد جيدة الآن، فيمكننا الحفاظ على هذا الزخم، وهذا سيأخذك إلى المباريات الكبيرة حيث الجوائز التي تأتي في نهاية الموسم”.

يحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق خمس نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى