الرياضة العالمية

راش اسطورة ليفربول: صلاح النجم الأفضل في العالم حاليًا

أبدى النجم الويلزي إيان راش أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق إعجابه الكبير بنجم الكرة العالمية محمد صلاح، ووصفه بأنه أفضل من رونالدو وميسي ونيمار حاليًا.

وتحدث راش، في تصريحات تلفزيونية، عن ذكرياته كلاعب مع ليفربول، قائلاً: هناك عدد كبير من المباريات ما زلت أتذكرها فقد كنت محظوظا للغاية بمسيرة ناجحة، لكنني سأعود إلى عام 1986 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف: الأطفال الآن يحلمون بنهائي دوري أبطال أوروبا لكني حلمت صغيرًا بتسجيل هدف الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، وتوجت مع ليفربول بدوري الأبطال مرتين ولقب الدوري مرات عدة ولكنني لم أتوّج بكأس الاتحاد.

وأضاف: في عام 1986 تحول حلمي إلى حقيقة، وأحرزت هدفين في المباراة النهائية وحصدت كأس الاتحاد.

وعن أجمل هدف أحرزه في مسيرته الكروية علق ليس لدي هدف مفضل لأن عملي هو إحراز الأهداف لكن يبقى هدفي في مانشستر يونايتد بمعقله هو الأغلى على الإطلاق فبفضله تحولت إلى الهداف التاريخي لليفربول وهو الهدف الوحيد الذي سجلته بملعب أولد ترافورد.

وتطرق إلى الحديث عن أداء ليفربول في الوقت الحالي أعتقد أنهم رائعون وهم في طريقهم للعودة أقوياء كما كانوا قبل جائحة كورونا، حين فازوا بلقب الدوري ودوري الأبطال، وهذا بكل بساطة بسبب الجماهير.

وواصل حديثه قائلاً: جمهور ليفربول هو اللاعب رقم 12 فخلال الجائحة وغياب الجمهور خسر ليفربول على أرضه ست مباريات، وهذا لم يحدث من قبل في تاريخ النادي والآن عادت الجماهير فعاد التألق وتضاعفت الأحلام.

واستطرد: أنا أعرف محمد صلاح جيدًا، هدفه هذا العام أن يكون الأفضل في العالم، وهو يقدم أداءً رائعًا نتحدث دائمًا عن رونالدو وميسي ونيمار لكنني أرى أن محمد صلاح أفضل منهم جميعًا في الوقت الحالي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى