الرياضة العالمية

رافينها على رادار نيوكاسل في الانتقالات الصيفية

أفادت تقارير أن نيوكاسل يونايتد مهتم بالتعاقد مع البرازيلي رافينها جناح برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تألق فريق نيوكاسل في موسم 2022-23، حيث وصل إلى نهائي كأس الرابطة وأصبح دعامة أساسية في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، فإن فريق إيدي هاو حاليًا في سلسلة من خمس مباريات متتالية دون فوز مما تسبب في تراجعهم نسبيًا في الفترة الأخيرة.

نيوكاسل مجهز جيدًا للاعبين الذين يمكنهم اللعب في مناطق واسعة مع ميغيل ألميرون وآلان سانت ماكسيمين وأنتوني جوردون وجاكوب ميرفي، وكلهم تحت تصرف هاو.

ومع ذلك، فمن المحتمل أن يعود النادي إلى سوق الانتقالات في وقت لاحق من عام 2023، خاصة إذا فازوا بمكان في البطولات القارية.

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإن نيوكاسل مستعد لتقديم عرض بقيمة 50 مليون يورولشراء رافينها.

انتقل اللاعب البرازيلي الدولي من ليدز يونايتد إلى كامب نو مقابل 55 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، وساهم منذ ذلك الحين بثمانية أهداف وتسعة تمريرات حاسمة في 36 مباراة.

ومع ذلك ، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لم يكن الدعامة الأساسية في تشكيلة تشافي الأساسية، بينما ادعت تقارير أن برشلونة مفتوح للبيع.

يشير التقرير إلى أن رد فعل رافينها المحبط على استبداله قرب نهاية مباراة الذهاب في مباراة الإياب في الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد لم يكن موضع تقدير.

مع إضافة ذلك إلى خيبة الأمل بشأن عروض رافينها غير المتسقة، يُزعم أن مسؤولي النادي مستعدون للانفصال عن صانع الألعاب.

أخبر خافيير تيباس رئيس الدوري الأسباني برشلونة مؤخرًا أنه يجب عليهم جمع 200 مليون يورو من المبيعات والتخفيضات قبل أن يتمكنوا من التعاقد مع أي لاعبين جدد في فترة الانتقالات التالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى