الرياضة العالمية

رافينها يضغط من أجل الانتقال لبرشلونة.. ويوقف مفاوضات تشيلسي

يُزعم أن مهاجم ليدز يونايتد رافينها أمر وكيله بوقف انتقاله المحتمل إلى تشيلسي بينما يواصل الضغط من أجل الانتقال إلى برشلونة.

يبدو أن اللاعب البرازيلي الدولي في قلب صراع انتقالات ثلاثي بين برشلونة وأرسنال وتشيلسي، ومن المتوقع أن يحسم الأخير توقيعه في الأيام المقبلة.

يُعتقد أن تشيلسي قد وافق على صفقة تبلغ قيمتها حوالي 60 مليون جنيه إسترليني لتوقيع رافينها، مع رفض ليدز التزحزح عن تقييمه للاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

ومع ذلك، فإن رافينها لم يوافق بعد على توقيع عقد مع تشيلسي، ونتيجة لذلك؛ لا يتخلى برشلونة وأرسنال عن مساعيهما لرجل رين السابق.

في أحدث تطور في قصة الانتقالات، تزعم صحيفة “سبورت” الإسبانية أن رافينها قد أخبر ممثله ديكو بوقف الانتقال إلى تشيلسي بينما يظل برشلونة في السباق.

يُفهم أن كامب نو هو الوجهة المفضلة لرافينها للانتقال الصيفي، ويُزعم أنه لديه بالفعل اتفاق من حيث المبدأ مع فريق تشافي بشروط شخصية.

تعني المشكلات المالية طويلة الأمد لبرشلونة أنهم كافحوا لمضاهاة تقييم ليدز البالغ 60 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم فتح مساحة الآن في صفوف هجوم البلوجرانا.

انتهى عقد عثمان ديمبيلي رسميًا في نهاية يونيو، وأصبح الفرنسي الآن لاعبًا حرًا، بينما غادر أداما تراوري بعد فترة إعارته من ولفرهامبتون واندرارز.

لا يُعتقد أن عقدًا جديدًا لديمبيلي غير وارد، ولكن يُقال أيضًا أن النادي مفتوح للعروض الخاصة بممفيس ديباي، والتي ستُساعدهم على خفض فاتورة أجورهم بشكل أكبر.

نتيجة لذلك، من المفترض ألا يهتم رافينها بمناقشة الشروط الشخصية مع تشيلسي، لأن الأمريكي الجنوبي يحلم باللعب لبرشلونة منذ الطفولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى